معرض «ديكوبيلد» ينطلق اليوم بمشاركة 40 جهة حكومية وخاصة

سامي قرقاش

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق اليوم فعاليات الدورة الأولى لمعرض الإسكان ومواد البناء والديكور والاستشارات الهندسية «ديكوبيلد»، الذي تنظمه مؤسسة محمد بن راشد للإسكان في «قاعة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان» بدبي على مدى 4 أيام، بمشاركة 40 جهة حكومية وخاصة.

وأكد سامي قرقاش المدير التنفيذي لمؤسسة محمد بن راشد للإسكان، أن المعرض سيوفر للمقبلين على بناء مشاريعهم السكنية أو التجارية الخاصة خيارات واسعة في مجال الاستشارات الهندسية وأحدث الابتكارات في مواد البناء والديكور والتشطيبات الداخلية، بالإضافة إلى الأثاث والمفروشات وكل مستلزمات المنزل العصري الحديث في حدث تجاري واحد.

كما سيتيح الحدث للمشاركين فرصة الالتقاء مع الزوار الساعين لبناء مشاريعهم السكنية والتجارية وتوقيع العقود وتوسيع نطاق الأعمال ومصادر التزود بكل احتياجات المشاريع، داعياً أصحاب المشاريع والباحثين عن تأسيس سكن إلى زيارة «ديكوبيلد». وقال إن المعرض سيتخطى الدور التقليدي لمعارض الإسكان، من خلال تنظيم ورش عمل ومحاضرات بالتعاون مع بلدية دبي بهدف ضمان تحقيق الاستفادة القصوى للزوار والمشاركين من مهندسين ومقاولين واستشاريين.

وأضاف أن المعرض سيحرص على توفير معلومات وخدمات وافية للزوار حول مختلف مراحل وتفاصيل بناء المشاريع السكنية والتجارية الخاصة، سواء للمشروعات السكنية الخاصة أو تلك الموجهة للاستخدامات الاستثمارية والتأجير، وذلك بدءًا من أحدث التصميمات الهندسية ومروراً بأرقى الديكورات الداخلية.

وانتهاء بأعمال المقاولات وتجارة مواد البناء والإضاءة والتمديدات الكهربائية والخدمات التمويلية الحكومية والخاصة. من جانبه أكد هيثم عبدالرحمن الخاجة مدير أول مكتب الاتصال المؤسسي والتسويق في «مؤسسة محمد بن راشد للإسكان»، أن المعـرض يهدف إلى استغلال الإمكانيات الضخمة التي توفرها أسواق الإمارات لقطاع مواد البناء والتشييد، وتوفير خيارات جديدة ومتعددة أمام شركات القطاع الخاص بالدولة من خلال جمع تلك الشركات للالتقاء مع المتعاملين وعرض إنتاجها تحت مظلة واحدة والاستفادة من الفرص المتاحة.

Email