«كهرباء دبي» تستعد لمشاركة متميزة في أسبوع جيتكس للتقنية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستعد هيئة كهرباء ومياه دبي للمشاركة في أسبوع جيتكس للتقنية 2017 الذي يعقد في الفترة من 8 - 12 أكتوبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي، وذلك ضمن منصتها الخاصة رقم (S2-D1) وضمن منصة مؤسسة حكومة دبي الذكية، الذراع التقنية لمبادرة «دبي الذكية» التي تسعى لتحويل دبي إلى المدينة الأذكى والأسعد في العالم، حيث تعرض الهيئة آخر إنجازاتها التقنية وخدماتها ومبادراتها الذكية والمبتكرة التي تهدف إلى الارتقاء بتجربة المتعاملين وتحقيق سعادتهم.

وأطلقت الهيئة حملة لتشجيع المتعاملين على الاستفادة من خدماتها الذكية والمبتكرة، تتيح لهم فرصة الفوز بجوائز يومية قيمة وجوائز كبرى بقيمة إجمالية تصل إلى 400 ألف درهم.

وسيتأهل المتعاملون ممن أجروا معاملة ذكية واحدة على الأقل في الفترة من بداية يناير وحتى نهاية سبتمبر 2017، عبر تطبيق الهيئة الذكي أو موقعها الإلكتروني (www.dewa.gov.ae) أو قنوات الدفع الذكية التابعة لمؤسسة حكومة دبي الذكية.

بما في ذلك تطبيق الدفع عبر الهاتف المتحرك (mPay)، وتطبيق دبي الآن (DubaiNow)، وأجهزة اتصالات للدفع، وأجهزة إيداع الشيكات من بنك الإمارات دبي الوطني، إضافة إلى الخدمات الذكية والإلكترونية للبنوك والمصارف، لدخول السحوبات اليومية خلال فترة المعرض، حيث سيحصل 25 فائزاً على جوائز قيمة.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «تأتي مشاركتنا في أسبوع جيتكس للتقنية في إطار جهودنا للتعريف بالخدمات والمبادرات الذكية التي توفرها الهيئة والتي تسهم في تسهيل حياة المتعاملين».

Email