محمد بن زايد يعزّي في وفاة فاطمة السويدي بالعين

Ⅶ محمد بن زايد خلال تقديم واجب العزاء | تصوير: حمد الكعبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة واجب العزاء إلى غانم محمد غانم السويدي وأشقائه عيسى وأحمد وجبر وحمد في وفاة شقيقتهم فاطمة محمد غانم السويدي، وذلك خلال زيارته منزل العائلة أمس في منطقة المرخانية بمدينة العين.


كما أعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته إلى راشد سيف سالمين المنصوري زوج الفقيدة ونجله سيف وأقاربها وذويها، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.


وقدم واجب العزاء إلى جانب سموه، سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان رئيس دائرة النقل.


كما قدم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، واجب العزاء إلى غانم محمد غانم السويدي وأشقائه عيسى وأحمد وجبر وحمد في وفاة شقيقتهم فاطمة محمد غانم السويدي، وذلك خلال زيارته منزل العائلة امس في منطقة المرخانية بمدينة العين.


وأعرب سموه عن خالص تعازيه ومواساته إلى راشد سيف سالمين المنصوري زوج الفقيدة ونجله سيف وأقاربها وذويها، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.


كما قدم سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في منطقة العين واجب العزاء إلى غانم محمد غانم السويدي وأشقائه عيسى وأحمد وجبر وحمد في وفاة شقيقتهم فاطمة محمد غانم السويدي.


وأعرب سموه خلال زيارته منزل العائلة أول من أمس في منطقة المرخانية بمدينة العين - عن خالص تعازيه ومواساته إلى راشد سيف سالمين المنصوري زوج الفقيدة ونجله سيف وأقاربها وذويها، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان.

Email