ملتقى السعادة عطاء في «نسائية دبي» يركّز على شراكة المرأة

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت جمعية النهضة النسائية أمس ملتقى «السعادة عطاء»، والذي يأتي انطلاقاً من دعوة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، والاحتفال بإنجازات المرأة الإماراتية تحت شعار «المرأة شريك في الخير والعطاء» تأكيداً لمسيرة عطاء تحتذيها الإمارات وكتعبير صادق عن دور المرأة وقدرتها على التفاعل مع المبادرات المتعددة في الدولة وبذل العطاء لكل من يحتاجه، ومشاركتها مع جميع فئات المجتمع رجالاً ونساءً لإنجاح مبادرة (عام الخير) التي أطلقتها القيادة الرشيدة في دولة السعادة والعطاء، دولة الإمارات، أقيم الملتقى بحضور خولة سعيد النابودة نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية.

وتناول محورين بارزين بعنوان «العطاء قيمة أخلاقية راسخة في نهج الإمارات» و الآخر بعنوان «نجاح المرأة عطاء».

نجاحات

واستضاف الملتقى ناعمة الشرهان أول امرأة تفوز من رأس الخيمة بعضوية انتخابات المجلس الوطني الاتحادي. والمهندسة الإماراتية منى كاظم رئيس تنفيذي هارت ماسترز للاستشارات والتدريب. أدارت الملتقى الإعلامية الأستاذة حليمة المُلا، كما استضاف الملتقى الشاعرة الإماراتية حمدة المر المهيري، التي قدمت فقرة شعرية بعنوان سُنبلات خير.

وقالت الشيخة أمينة بنت حميد الطاير رئيسة جمعية النهضة النسائية بدبي رئيسة مجلس الإدارة هذا الملتقى والذي يأتي انسجاماً مع التوجيهات السديدة للمقام السامي لأم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام في إيلائها قضايا المرأة الإماراتية والعربية جُل الاهتمام.

Email