أمام سموه.. أعضاء «تنفيذي أبوظبي» الجدد يؤدون اليمين القانونية

محمد بن زايد: الإمارات مقصد ونموذج عالمـي للباحثين عن النجاح والاستقرار والنماء

Ⅶ محمد بن زايد وطحنون بن محمد وهزاع بن زايد ومحمد بن خليفة وذياب بن محمد بن زايد وسلطان بن طحنون وأعضاء المجلس التنفيذي | تصوير: محمد الحمادي وراشد المنصوري

ت + ت - الحجم الطبيعي

أدى، أمس، أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بحضور سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة العين، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي، اليمين القانونية، كل من سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دائرة النقل عضو المجلس التنفيذي، وسيف محمد الهاجري، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية عضو المجلس التنفيذي، وفلاح محمد الأحبابي، رئيس دائـرة التخطيط العمراني والبلديات عضو المجلس التنفيذي، ومحمد خليفة المبارك، رئيس دائرة الثقافة والسياحة عضو المجلس التنفيذي، في قصر البحر بمدينة أبوظبي.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان: «كلنا فريق واحد.. توحدنا الأهداف والطموحات التي لا تتحقق إلا بجهود المخلصين من أبناء هذا الوطن المعطاء الذي بات مقصداً ونموذجاً عالمياً للباحثين عن النجاح والاستقرار والنماء»، مؤكداً أن الفضل في ذلك يعود إلى الرؤية الثاقبة الطموحة والتوجيهات السديدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، التي نسعى جميعاً إلى تحقيقها.

تهنئة

وتقدم سموه بالتهنئة إلى أعضاء المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي على ثقة القيادة بهم، داعياً إياهم إلى تعزيز العمل بروح الفريق من أجل بلوغ الأهداف التنموية المرجوة.

وشكر سموه الأعضاء السابقين على جهودهم المخلصة خلال فترة عضويتهم في المجلس التي أدت دوراً مهماً في مسيرة التنمية والتقدم في الإمارة، وتمنى للأعضاء الجدد التوفيق في مهامهم المقبلة، وعبّر سموه عن ثقته بأنهم سوف يمثلون إضافة ثرية إلى عمل المجلس خلال المرحلة المقبلة.

رؤى مبدعة

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن المرحلة التنموية المقبلة تحتاج إلى رؤى مبتكرة ومبدعة، لأننا نعيش في عالم يتطور بسرعة غير مسبوقة، ولا بد من مواكبة هذا التطور على مستوى الفكر والعمل، ومن خلال تعزيز التنوع الاقتصادي، وبناء اقتصاد المعرفة والاستثمار في العنصر البشري، والاهتمام بالتعليم باعتباره قاطرة التنمية.

وذكر سموه أن مسيرة تطوير منظومة العمل الحكومي ماضية بثقة وثبات نحو تأكيد ريادتها عالمياً، لتواصل تحقيق النجاحات على صعيد جميع قطاعات العمل الحكومي، مشيراً إلى ضرورة مواكبة التطورات العالمية، واتباع أفضل المعايير في مجال الإدارة الحكومية المبنية على الممارسات المبتكرة، ودعم الطاقات الشابة، وتمكينها من قيادة مسيرة التميز في جميع مناحي العمل الحكومي.

وحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان جميع المسؤولين، في مواقعهم كافة، على تعزيز مفاهيم التميز المؤسسي والإيجابية والمبادرة، لكونها السبيل إلى تحقيق تطلعات دولة الإمارات العربية المتحدة وطموحات المواطنين والمقيمين فيها، والوسيلة الفضلى للوصول إلى توفير أرقى سبل العيش وأعلى مستويات السعادة المجتمعية الشاملة، ضمن معادلة تراعي الاستخدام الأمثل والكفؤ للموارد، وتحافظ على إرثنا الوطني العريق، وتبني من أجل ضمان مستقبل مشرق مستدام لأبنائنا.

حضور

حضر مراسم أداء اليمين، سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وعدد من الشيوخ ومعالي الوزراء، وأعضاء المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

Ⅶسموه دعا أعضاء المجلس إلى تعزيز العمل بروح الفريق من أجل بلوغ الأهداف التنموية المرجوة

Ⅶ شكر الأعضاء السابقين على جهودهم المخلصة خلال مدة عضويتهم التي أدت دوراً مهماً في مسيرة التنمية

Ⅶ تمنى للأعضاء الجدد التوفيق في مهامهم وعبّر عن ثقته بأنهم سوف يمثلون إضافة ثرية لعمل المجلس

Ⅶ المرحلة التنموية المقبلة تحتاج إلى رؤى مبتكرة لأننا نعيش في عالم يتطور بسرعة غير مسبوقة

Ⅶ مسيرة تطوير العمل الحكومي ماضية بثقة وثبات نحو تأكيد ريادتها عالمياً لتواصل تحقيق النجاحات

Ⅶ ضرورة مواكبة التطورات العالمية واتباع أفضل المعايير في الإدارة الحكومية المبنية على الممارسات المبتكرة

Ⅶ كلنا فريق واحد توحدنا الأهداف والطموحات التي لا تتحقق إلا بجهود المخلصين من أبناء هذا الوطن

Ⅶ سموه حث جميع المسؤولين على تعزيز مفاهيم التميز المؤسسي والإيجابية والمبادرة

Email