افتتاح مختبرات للإبداع والابتكار في نيابة دبي

افتتح المستشار عصام عيسى الحميدان النائب العام لإمارة دبي، ردهة الخور التي تضم مختبرات الابداع والابتكار لموظفي النيابة العامة، في إطار خلق المزيد من العمل الايجابي والجهد الابداعي وابتكار أدوات جديدة لتطوير أساليب العمل المؤسسي ضمن بيئة محفزة تزرع الرغبة في نفوس الموظفين للبذل والعطاء والإنتاجية.
وأعرب النائب العام عن سعادته لما وصلت إليه الدائرة من تقدم على المستوى الفني والإداري، مثمناً العمل ضمن روح الفريق الواحد وحرص الموظفين على تحقيق أفضل النتائج والمستويات في جميع المؤشرات ما جعل الدائرة ترتقي، بجدهم ومساعيهم المخلصة، بمنظومة العمل وتقدم أجود الخدمات والمبادرات التي تواكب توجهات القيادة الرشيدة نحو استشراف المستقبل.
كما حث الموظفين على الاستمرار في تجديد طاقاتهم الإيجابية واستعادة نشاطهم وهمتهم في سبيل تحفيز الأفكار وتوليد الإبداع والاستلهام من آفاق ومساحات أكبر وأغنى استعداداً لمراحل مستقبلية طموحة تسعى الدائرة لبلوغها وتسجيل نجاحات أخرى قادمة.
وتضمنت ردهة الخور عدة قاعات صممت بطريقة مبتكرة وملهمة. وجاءت تلك القاعات لتحاكي نهج حكومة دبي في صناعة المستقبل وجعل إمارة دبي أكبر مختبر للتجارب الحكومية المستقبلية، حيث تحضّر الأفكار وتقاس وتجرب في مختبرات وتصيّر الأحلام إلى واقع وتعمل كتيبة من القدرات الشابة والمواطنة على تحقيقه وتنفيذه.
حضر الافتتاح المستشار عبدالله كليب المحامي العام الأول رئيس النيابة المدنية، والمستشار سامي سالم الشامي المحامي العام رئيس نيابة بر دبي، وداد عبدالله بوهناد مدير إدارة الموارد البشرية.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon