حسين لوتاه يبحث التعاون مع القنصل الدنماركي

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقبل المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي بمكتبه، مورتن سيم لونجي القنصل العام الدنماركي بدبي، والوفد المرافق له.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الزيارات التي يقوم بها أعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي للبلدية للتشاور في الأمور ذات العلاقة بين الطرفين في مجالات العمل بما يدعم أطر التعاون والمصلحة المشتركة، والتعاون والترابط وتعزيز العلاقات التي تربط مدينة دبي بمدن الدنمارك.

وتم خلال اللقاء بحث توطيد العلاقة بين البلدية والبعثة الدنماركية في دبي حول الرؤى المستقبلية لدبي في الأمور ذات العلاقة، وتعزيز التعاون بين بلدية دبي وقنصلية الدنمارك.

وتم التأكيد على أهمية تبادل الزيارات والتعاون في مختلف المجالات التي تنفع المجتمع وأفراده. وأكد مدير عام بلدية دبي حرص الدائرة على تعزيز علاقاتها مع مدن الدنمارك بما يساهم في تحقيق المصلحة المشتركة، وينصب في صالح الطرفين ويسهل الإعمال المشتركة.

كما تم خلال اللقاء التأكيد على ضرورة التواصل والتعاون والترابط بين بلدية دبي والدنمارك في جميع المجالات وبما يدعم أطر التعاون المشترك ويخدم جميع الأطراف. ورحب المهندس لوتاه بالقنصل الدنماركي، مشيرا إلى أن بلدية دبي تجمعها مع مختلف المدن العديد من اتفاقيات التعاون والتآخي يتم خلالها الاستفادة من أفضل التجارب والممارسات المطبقة في مجالات العمل البلدي.

من جانبه أشاد قنصل الدنمارك بالتنمية الشاملة التي تشهدها إمارة دبي في فترة زمنية قياسية جعلتها محط أنظار المستثمرين ورجال الأعمال والسياح، وذلك بفضل القيادة الحكيمة والرؤية الثاقبة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

Email