تسليم المجمع السكني لموظفي «إسعاف دبي» 2018

خليفة الدراي خلال تفقد المجمع | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

بلغت نسبة الإنجاز في مشروع المجمع السكني لموظفي مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف 60 بالمائة والذي تبلغ تكلفته الإجمالية نحو 128 مليون درهم، ومن المتوقع ان يتم تسليم المجمع في الربع الأول من العام المقبل.

ويأتي المشروع الذي يقع في منطقة ورسان الثالثة بدبي بجوار مقر المؤسسة الرئيسي - في إطار جهود حكومة دبي لتأمين المنشآت الخدمية الأساسية لخدمة المواطنين والموظفين في الدوائر الحكومية وإسعادهم.

وتفقد خليفة الدراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف يصاحبه كبار المسؤولين بالمؤسسة امس سير العمل ونسب الإنجاز في المشروع الذي يضم بنايتين لسكن العائلات و3 بنايات لسكن الأفراد بحيث تؤمن البيئة المثالية السكنية والخدمية لموظفي المؤسسة من المسعفين والإداريين والسائقين.

ولفت الدراي إلى أن سكن العائلات يتألف من 48 شقة منها 10 شقق غرفة وصالة مع غرفة خادمة و32 شقة غرفتين وصالة مع غرفة خادمة و3 شقق ثلاث غرف وصالة مع غرفة خادمة، منوها بأن المشروع يعد ثمرة تعاون مع بلدية دبي معربا عن شكره للبلدية على ما قدمته من خدمات مميزة.

وأوضح عيسى الغفاري مدير إدارة الدعم المؤسسي أن نسب الإنجاز في المشروع تجاوزت 60 بالمائة.. مشيرا إلى أن سكن الأفراد يتكون من 284 غرفة سكنية والمساحة الطابقية الإجمالية للمشروع تبلغ 31 ألف متر مربع منوها بأن المشروع يوفر كافة وسائل الراحة والترفيه للموظفين ومن ضمنها توفير حمامي سباحة مع كامل الخدمات الملحقة بهما وصالة رياضية وساونا وغرفة تبديل ملابس وذلك بشكل منفصل في كل من سكن العائلات والأفراد فضلا عن توفير ملعبين خارجيين ومناطق خضراء خارجية ومنطقة ألعاب للأطفال ما يوفر أقصى درجات الراحة ويحقق سعادة الموظفين.

وأضاف إن المجمع السكني يطبق كافة معايير المباني الخضراء والعمارة المستدامة من حيث استخدام مواد بناء صديقة للبيئة وتشطيبات عالية الجودة.

Email