شرطة عجمان تعيد طفلاً مفقوداً إلى ذويه

أعادت القيادة العامة لشرطة عجمان طفلاً من الجنسية العربية (ف. أ. خ) يبلغ من العمر 5 سنوات بعد فقدانه من شقة ذويه في منطقة السوان بإمارة عجمان.

وصرح النقيب د. محمد بن هزيم السويدي رئيس قسم الشرطة المجتمعية حول تفاصيل الواقعة، بورود بلاغ من ذوي الطفل بفقدانه من داخل شقتهم قبيل ساعات الفجر، حيث كان باب الشقة مفتوحاً ولاحظا اختفاء الطفل من الشقة.

وعلى الفور تحركت دورية من أفراد الشرطة المجتمعية لمتابعة تفاصيل البلاغ والبحث عن الطفل المفقود، حيث قام أفراد قسم الشرطة المجتمعية بتفتيش المبنى كاملاً والمكون من ستة أدوار، ليتبين أن إحدى العائلات العربية قامت بإيواء الطفل بعد سماعهم صوت بكائه تائهاً في أروقة المبنى.

وبعد العثور على الطفل قام أفراد قسم الشرطة المجتمعية بإعادة الطفل إلى ذويه وإهدائه هدية رمزية من شرطة عجمان، كما قدمت هدية أخرى للعائلة التي عثرت على الطفل وقامت بإيوائه تعبيراً عن شكرهم لهذه العائلة بحسن تصرفها وإيوائها للطفل بعد العثور عليه.

وتقدم رئيس قسم الشرطة المجتمعية بالشكر والتقدير لأفراد الشرطة المجتمعية الذين عثروا على الطفل بعد أقل من أربع وعشرين ساعة من ورود البلاغ، متمنياً لهم التوفيق في مهامهم، كما دعا الجمهور وعموم الأهالي إلى أخذ مزيد من الحيطة والحذر تجاه أبنائهم، وإغلاق الأبواب بإحكام وخصوصاً خلال فترات الليل لتجنب وقوع مثل هذه الحوادث.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon