«البيان» وهيئة تنمية المجتمع تبحثان تعزيز التعاون وتبادل الخبرات

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

زار وفد من هيئة تنمية المجتمع في دبي، برئاسة أحمد عبد الكريم جلفار مدير عام الهيئة، مقر صحيفة البيان، وذلك في إطار تعزيز التواصل، والارتقاء بالتعاون المشترك بين الطرفين في مجالات الإعلام وخدمة المجتمع، حيث كان في استقباله، منى بو سمرة رئيس التحرير المسؤول في «البيان»، بحضور طالب إسماعيل شاهين مدير التحرير، وموزة فكري مدير التحرير الإلكتروني، وإبراهيم الحساوي مدير التحرير للشؤون الفنية.

وضم وفد الهيئة الزائر سعيد أحمد ثاني الطاير المدير التنفيذي لقطاع التخطيط والتطوير الاجتماعي، وسيد الهاشمي المدير التنفيذي لقطاع المنافع والتمكين الاجتماعي، وعلي شهدور المستشار الإعلامي، وهند الأحبابي مدير قسم الاتصال المؤسسي، وتميم العدوان رئيس قسم التسويق، وعمر بوست مدير العلاقات والبروتوكول بالهيئة.

جاءت الزيارة في إطار التعاون المشترك وتعزيز الشراكة بين الطرفين، حيث اطلع وفد هيئة تنمية المجتمع على أقسام الصحيفة وأركانها الإعلامية المتعددة وآلية عملها الإخباري ودورة عملها المهنية. فيما لفت قسم التحرير الإلكتروني والإعلام الرقمي، اهتمام الوفد الذي توقف عند عرض مرئي لمنتجاته. واختتمت الزيارة بتبادل الطرفين الدروع والتقاط صورة تذكارية.

وأعرب وفد الهيئة عن شكره وتقديره للقائمين على الصحيفة على حفاوة الاستقبال، مشيداً بما لمسه من تطور في أقسام وآلية عمل الصحيفة، ومواكبة المستجدات والمتغيرات في العمل الإعلامي، وأبدى تطلعه إلى مزيد من التعاون بين الجانبين للاستفادة من الخبرات والتجارب الناجحة في المجال الصحافي والإعلامي، بما يحقق التكامل والتعاون المشترك.

Email