«دبي آيس» على شاطئ نادي دبي للسيدات يشهد إقبالاً لافتاً

منال بنت محمد: خدمات متكاملة تُسعد المرأة والطفل

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين، رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، أن نادي دبي للسيدات يقدم خدمات متكاملة ومميزة تسعد المرأة والطفل وزائرات النادي من كافة الجنسيات.

جاء ذلك تزامناً مع انطلاق مهرجان«شاطئ دبي آيس للسيدات»، الذي ينظمه نادي نادي دبي للسيدات لأول مرة هذا العام تحت شعار«بردي صيفك»، كمبادرة مبتكرة تُخفِف من شدة الحرارة على زائرات النادي في هذا الوقت من العام، من خلال أنشطة وفعاليات ثلجية ومائية ترفيهية للمرأة والطفل على شاطئ النادي بمنطقة جميرا وسط أجواء مفعمة بالبرودة والانتعاش.

وبهذه الفعاليات المائية والثلجية المُبتكَرة يكون نادي دبي للسيدات قد أضاف وجهة شاطئية جديدة للسياحة الداخلية والخارجية، خاصة للباحثات عن الخصوصية، وأسهمَ في دعم مقومات الجذب السياحي الذي تتميز به الإمارة على المستوى العالمي.

وقالت لمياء عبدالعزيز خان مدير نادي دبي للسيدات: إن النادي عمل دائماً على أن يكون الوجهة المُفضلة للمرأة، بتوفير أرقى المرافق وأحدث التجهيزات لممارسة الأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية في أجواء هادئة وبيئة تتسم بالخصوصية، وحرص منذ انطلاقته عام 2003 على تحقيق رسالة واضحة هي دعم المرأة وتقديم ما يُلبي احتياجاتها، ويهدف إلى أن يكون بين مصاف أكثر النوادي المُخَصَصة للمرأة تميزاً على مستوى العالم، مواكبة للنهج الابتكاري لدولة الإمارات العربية المتحدة.

يُسعِد المرأة والطفل

وأضافت لمياء عبدالعزيز خان:«أردنا من تنظيم فعاليات( شاطئ دبي آيس للسيدات ) أن نوفر خيارات وأنشطة مٌبتكَرة تسعد المرأة والطفل في العائلات التي لم تسافر إلى الخارج خلال فصل الصيف، لكن أعداد الزائرات القادمات من الخارج للنادي يومي الجمعة والسبت الماضيين كان مفاجأة كبيرة لنا، فلم نتوقع هذا العدد الضخم وخاصة من الأخوات الخليجيات.

نحن سعداء بنجاح المهرجان وكونه في قائمة خيارات الزائرات لدبي في هذا التوقيت من العام»، مضيفة أن نادي دبي للسيدات يعمل على إقامة أنشطة موسمية تهدف إلى إسعاد العضوات والزائرات والأطفال.

وشهد النادي زيادة غير متوقعة من الزائرات والعضوات مع انطلاق فعاليات مهرجان«شاطئ دبي آيس للسيدات» مقارنة ببقية الأيام، حيث جئن مصطحبات أطفالهن، للاستمتاع بالأجواء الباردة التي وفرها النادي على الشاطئ، خاصة أن الأطفال يميلون إلى هذا النوع من الفعاليات التي تحاكي أجواء المناطق الباردة، والتغلب على درجات الحرارة المرتفعة التي يتسم بها هذا الوقت من العام في دول المنطقة.

وتنوعت الزائرات بين مواطنات ومقيمات في الدولة من الجنسيات العربية والأجنبية، إضافة إلى أعداد كبيرة من السائحات القادمات من الخارج، خاصة من دول الخليج، اللائي يحرصن على زيارة دبي والاستمتاع بعروضها وفعالياتها الصيفية المتنوعة، التي توفرها مفاجآت صيف دبي ومراكز التسوق والمدن الترفيهية للأطفال.

برنامج

وأكدت الكثير من الزائرات الخليجيات أن نادي دبي للسيدات كان في مقدمة برامج زيارتهن لدبي، لما يوفره من خدمات متكاملة ومرافق حديثة في مكان واحد وسط أجواء من الخصوصية والهدوء، وأشدن بهذه الأجواء الباردة التي أعدها النادي على شاطئه الخاص، فيما عبرت عضوات النادي عن سعادتهن بهذه الفعاليات الإضافية المجانية التي وفرها لهن النادي، مشيدات بمبادراته المبتكرة التي تجعل منه الخيار المفضل للاستمتاع بالرياضات المائية وأنشطة اللياقة البدنية على مدار العام.

وأضافت لمياء عبدالعزيز خان:«إن ما لمسناه من فرحة على وجوه الجميع خاصة الأطفال، الذين هم في حاجة لفعاليات مُحبَبة يقضون معها أوقاتاً رائعة، إلى جانب الأمهات، وردود الفعل الإيجابية من قبل الزائرات، يحفزنا لإقامة المزيد من الفعاليات على مدار العام بأفكارٍ مبتكرة متنوعة الأنشطة، كما نعِدهنَ بقضاء تجربة مميزة لهنَ ولأطفالهن على شاطئ دبي آيس للسيدات هذا الصيف»، متوقعة زيادة أكبر في عدد الزائرات خلال الفترة المقبلة من المهرجان، حيث إنه مازال في بدايته.

فعاليات متنوعة

وتحت شعار«بردي صيفك»، أطلق نادي دبي للسيدات فعاليات مهرجان«دبي آيس للسيدات» يوم الجمعة الماضي 21 يوليو2017، وتقام فعالياته من الساعة الثانية ظهراً حتى السابعة مساءً يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع حتى نهاية أغسطس المقبل، كإضافة نوعية لفعاليات دبي الصيفية المميزة.

ويتضمن المهرجان فعاليات مميزة خاصة بالنساء والأطفال من الفئات العمرية المختلفة وسط أجواء مفعمة بالنشاط والانتعاش، تشمل غرفة الصحة الثلجية والقبة الثلجية والأرجوحة المائية والشاطئية وعربات الأطعمة وأنشطة مائية وثلجية عديدة.

وتم استقبال الزائرات والأطفال بالمثلجات والمشروبات الطازجة وتوزيعها عليهم طوال فترة الفعاليات، ما يعكس كرم الضيافة الإماراتية، إضافة إلى توفر خيارات متنوعة من المأكولات في عربات المطاعم الموجودة على طول الشاطئ.

غرفة الصحة الثلجية

ومن الفعاليات التي جذبت الزائرات، غرفة الصحة الثلجية، المُطِلة على الشاطئ في مواجهة البحر، إذ تنخفض فيها درجة الحرارة إلى صفر مئوية، ما جذب إليها أكثر عدد من الزائرات لمعايشة هذه التجربة في أجواء مثالية من الاسترخاء مع ما توفره من فوائد صحية للجسم والبشرة والشعر، فهي تُحَفِز إنتاج هرمونات السعادة في الجسم مثل السيروتونين والإندورفين، وتُسرِع من عملية الاستشفاء العضلي بعد التمارين الرياضية والجهد العضلي الشاق.

وتخفف من آلام التهاب المفاصل والعضلات، كما تساعد على حرق السعرات الحرارية وحرق الدهون الزائدة في الجسم، وتعمل على تحسين الدورة الدموية وتُسرّع وصول الأوكسجين إلى مختلف أجزاء الجسم، وتساعد أيضاً على بشرة مشدودة وصحية أكثر، وتخلّص الجسم من السموم التي تسهم في تراكم السيلوليت، وتساعد جهاز المناعة على مقاومة حالات الحساسية وتحسين الشعر.

القبة الثلجية

كما استحوذت القبة الثلجية على اهتمام كبير من السيدات والأطفال كونها ملاذاً بارداً يشتمل على فعاليات ثلجية وورش رسم بالمكعبات الثلجية الملونة، التي تبهج الأطفال، بالإضافة لالتقاط الصور التذكارية وسط أجواء باردة تحاكي الأجواء الثلجية، مع تقديم المرطبات والمثلجات والعصائر الطازجة الباردة.

وحازت الأرجوحة المائية وأرجوحة الشاطئ على إعجاب الصغار والكبار، بالإضافة للكبائن الفاخرة المطلة على الشاطئ بخدماتها المميزة.

«دبي آيس».. ثلوج على شاطئ الصيف

«برّدنا صيفكم، وصيف كل سيدة»؛ بهذه العبارة اختزلت لمياء عبدالعزيز خان، فكرة مبدعة تنعش صيف دبي، مدينة السعادة والابتكار. فلا داعي بعد اليوم إلى أن تذهبي إلى أوروبا، لتهربي من درجات الحرارة المرتفعة؛ فقط احزمي أغراضك واصطحبي أولادك واقضي وقتاً «بارداً» ممتعاً على أول شاطئ مبرد في المنطقة؛ «دبي آيس للسيدات».

عندما تطأ قدماك الشاطئ يخيل إليكِ أنكِ على شواطئ أوروبا التي تصل فيها الحرارة إلى درجات منخفضة؛ لكن في مدينة العجائب لا غرابة في أن تجدي الثلج وسط الصحراء وعلى شواطئ المدينة.

تقول لمياء عبدالعزيز خان، مديرة نادي دبي للسيدات، إنه بناء على حرص سمو الشيخة منال بنت محمد آل مكتوم على خلق بيئة إيجابية متجددة، تم إطلاق «شاطئ دبي آيس للسيدات» والذي يهدف في المقام الأول إلى إسعاد عضوات وزائرات النادي، وقد تم استلهام هذه الفكرة المبتكرة من التطور الكبير الذي تعيشه دبي، تلك المدينة التي تبهر الجميع على الدوام بكل ما هو جديد، مشيرة إلى أن صيف نادي دبي للسيدات سيكون بارداً وممتعاً ويتخلله الكثير من الفعاليات.

وجهة مثالية

وتنوه لمياء إلى أن كل امرأة تبحث عن الجمال ستكون وجهتها المثالية «غرفة الصحة الثلجية للسيدات» المطلة على البحر، والتي ستمد المرأة بنوع من الاسترخاء منقطع النظير، وستعطي البشرة رونقاً ونضارة وتحارب تجاعيد الوجه وتعمل على تجديد وتنشيط الدورة الدموية وتعيد الحيوية إلى الجسم. أما القبة الثلجية فستكون فرصة لاستمتاع الأم مع أطفالها في أجواء باردة يتخللها فعاليات متنوعة توفر كافة سبل الاستجمام المريح.

من ناحية أخرى تشير لمياء إلى أن أكثر ما يميز شاطئ نادي دبي للسيدات الخصوصية التي لا يمكن أن تجدها المرأة في أي مكان آخر، حيث ستتمكن السيدة من الشعور بالسعادة الاطمئنان، فها هي الأرجوحة المائية التي تعطي أسلوباً جديداً للترفيه.

نقلة سياحية بامتياز وتجربة فريدة بأفكارها المبتكرة

عطلة كل أسبوع حتى نهاية أغسطس القادم، هو موعد للباحثات عن قضاء وقت مميز لمعاكسة حرارة الجو باللهو وسط أجواء مبللة وباردة، والاستمتاع بالألعاب المائية المختلفة داخل نادي دبي للسيدات، من خلال مهرجان «شاطئ دبي آيس للسيدات»، كأول تجربة فريدة من نوعها تستمتع بها عضوات وزائرات النادي، وتتضمن أنشطة وفعاليات ثلجية ومائية ترفيهية للمرأة والطفل، ينظمها النادي على شاطئه الخاص بمنطقة جميرا وسط أجواء مفعمة بالبرودة والانتعاش.

وفي هذا الصدد أعرب عدد من زائرات النادي عن بالغ سعادتهن لهذه الفعاليات التي توفر الخصوصية لهن في بيئة مناسبة تتيح للأمهات مشاركة صغارهن اللحظات الجميلة وسط أجواء خاصة بهن مع صديقاتهن وقريباتهن بعيداً عن أعين الرجال والفضوليين، وأكدن أن نادي دبي للسيدات استطاع أن يضيف وجهة جديدة للسياحة المحلية والخارجية، حيث تحرص الكثير من الأسر المواطنة والمقيمة في الدولة على تنويع وجهات الزيارات بالإمارات المختلفة، عوضاً عن السفر للخارج.

وعبرت زينب محمد عن بالغ سعادتها بالفعاليات الجديدة التي نظمها النادي هذا الصيف مشيرة إلى أن الشاطئ الثلجي أتاح لها الاستمتاع مع أبنائها وصديقاتها في أجواء مفعمة بالحيوية، وخاصة الكرة الثلجية التي وفرت لهن الجلوس في مكان بارد وتناول المثلجات المجانية.

وبدورها أكدت الطالبة هدى حسن أن الفعاليات وفرت لها إمكانية الاستمتاع في جو من الخصوصية مشيرة إلى أنها ليست بحاجة للسفر إلى الخارج حيث وفرت إمارة دبي كل ما يتمناه المرء من أجواء ترفيهية ممتعة، ويظل النادي مكاناً مناسباً وآمناً لها ولأخواتها.

وأضافت الطالبة لينا كشكولي أنها استمتعت كثيراً بالأرجوحة المائية المبردة والانتعاش في الهواء الطلق، قائلة إن مهرجان «شاطئ دبي آيس للسيدات» هو فرصة لإسعادنا ويدخل البهجة على قلوبنا في أجواء صيفية مفعمة بالمتعة والترفيه.

Email