تعريف الزوار بخدمات «أبوظبي للإسكان»

تواصلت هيئة أبوظبي للإسكان مع المواطنين من زوار مهرجان ليوا للرطب في دورته الثالثة عشرة التي انطلقت فعالياته في التاسع عشر من يوليو الجاري وتستمر حتى التاسع والعشرين منه، وقامت بتعريفهم بالخدمات الإسكانية التي تقدم للمواطنين في إمارة أبوظبي.

كما عَرَّفت هيئة أبوظبي للإسكان المواطنين على أسهل الطرق وأسرعها لتقديم طلباتهم للهيئة من أجل الحصول على أي من خدماتها الإسكانية، وذلك من خلال المنصة التي أقامتها في مركز تم بمدينة زايد المنطقة الغربية.

وشهدت منصة الهيئة إقبالاً كبيراً من الزوار، إذ استقبلت خلال اليومين الماضيين قرابة 250 طلباً واستفساراً من المواطنين الذين زاروا المنصة المقامة في مركز تم.

وأكد خليفة الصغير الكتبي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات الإسكانية في هيئة أبوظبي للإسكان حرص الهيئة على ترجمة توجيهات القيادة بتحقيق أعلى مستويات رضا المواطنين عن خدمات الإسكان، وتعمل على إسعاد المواطنين من خلال تقديم كافة أشكال الدعم لتحقيق الاستقرار السكني في أقل مدة، وأعلى جودة، وتوفير رحلة مبسطة لهم للحصول على الخدمات الإسكانية، ومن هذا المنطلق جاء تواصلها مع المواطنين في منطقة الظفرة لتعريفهم بخدماتها والرد على استفساراتهم.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon