«مودّة ورحمة» تدعم تماسك الأسر في الظفرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت القيادة العامة لشرطة أبوظبي ممثلة في قسم الدعم الاجتماعي، مبادرة جديدة تحت مسمى «مودة ورحمة»، تستهدف الحفاظ على تماسك الأسر المواطنة والمقيمة في منطقة الظفرة.

رعاية كاملة

وقال المقدم سعيد مبارك المنصوري، رئيس قسم العلاقات الاجتماعية والتوجيه بشرطة أبوظبي لـ«البيان»: إن المبادرة تجسد الاهتمام الذي توليه القيادات الشرطية للأسرة وتوفير أوجه الرعاية الكاملة لها من منطلق الإيمان بدورها في تنمية المجتمع وتطوره، وهي أولوية ثابتة في البرامج الحكومية ومحور أساسي لسياساتها. ونوه بأن قسم الدعم الاجتماعي شرع ضمن المبادرة في تخصيص رقم مجاني (8005354) للتواصل مع مجموعة من افضل الموجهين والمختصين بالمسائل الأسرية. وأشار إلى أن العاملين على استعداد لتلقي استفسارات المتصلين على مدار الساعة، فضلا عن الانتقال إلى موقع المتصل ومباشرة الإجراءات في حل الخلافات الأسرية.

تثقيف الأسر

وأفاد سعيد المنصوري أن المبادرة تستهدف تثقيف الأسر وتوعيتها بأهمية التلاحم الأسري والحفاظ على تماسكها باعتبار أن الأسرة المحطة الأولى التي تزود الأجيال بمخزونها الأخلاقي والإنساني، لافتا إلى أن اجمالي عدد مراكز الدعم الاجتماعي وصل إلى 6 مراكز. وأضاف: لا شك في أن الأسرة المتماسكة هي ركيزة التطور في أي مجتمع ليس لأنها أساس التنشئة السليمة فقط التي تغرس في النشء والشباب قيم العطاء والولاء والانتماء إلى الوطن وإنما لأنها تربيهم على تحمل المسؤولية والاستعداد الجيد للمستقبل، مؤكدا أن الأسرة المتماسكة تمثل صمام أمان للمجتمع لأنها تحمي أبناءها من الوقوع في أي أخطاء أو انحرافات.

Email