«إمباور» راعٍ بلاتيني لتقرير حالة الاقتصاد الأخضر

أحمد بن شعفار

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، عن دعمها لتقرير حالة الاقتصاد الأخضر في الإمارات، الصادر عن مركز دبي المتميز لضبط الكربون، لتكون الشركة الراعي البلاتيني للتقرير.

ويلقي تقرير حالة الاقتصاد الأخضر، الضوء على إنجازات دبي في تطبيق الاقتصاد الأخضر في مختلف القطاعات، كما أنه يركز على جهود دبي لدعم جهود تخفيض الانبعاثات الكربونية.

دعم

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ «إمباور»: «سعداء بأن نسهم بدعم تقرير حالة الاقتصاد الأخضر، حيث إن هذا التقرير يوفر المعلومات الأساسية عن نمو الاقتصاد الأخضر في الدولة، فإنه كذلك يمنحنا الفرصة لنؤكد من جديد، على التزامنا بإدارة عمليات الشركة وفق مبادئ الاستدامة البيئية. وتعكس رعايتنا للتقرير، سنوات النجاح التي حققتها «إمباور»، من خلال تبني استراتيجيات مبتكرة، تسهم بتقليل الآثار السلبية في البيئة ككل».

الجدير بالذكر، أنه قد تم إعداد تقرير حالة الاقتصاد الأخضر من قبل مركز دبي المتميز لضبط الكربون، وهيئة كهرباء ومياه دبي، والمجلس الأعلى للطاقة بدبي، بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

وأضاف بن شعفار: «إن التزام «إمباور» بدعم الاقتصاد الأخضر، هو توجه مبدئي، ونحن فخورون بأن نكون من الداعمين لمبادرة تقرير حالة الاقتصاد الأخضر، والتي تزيد مستوى الوعي بأهمية تحقيق مبدأ الاستدامة بين الأفراد، وتركز على الحلول المبتكرة التي تساعد على تبني السياسات الخضراء. ولهذا، فنحن سعداء بأن نسهم في هذه المبادرة الهامة، ونحن على ثقة بأنها ستسهم في تعزيز مكانة دبي العالمية الرائدة في مجال الاقتصاد الأخضر».

وسيوفر تقرير حالة الاقتصاد الأخضر للعامة، نظرة شاملة على الخطط الحكومية، وعلى الجهود المبذولة من قبل القطاعين العام والخاص، كما سيلقي الضوء على موقع الدولة الحالي في هذا المجال.

Email