«البيان» تكرّم فريق عمل ملحق رمضان الخير

منى بوسمرة متوسطة أعضاء فريق «رمضان الخير» بحضور طالب شاهين وإبراهيم الحساوي | تصوير: الوليد تاج السر

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرمت منى بوسمرة رئيس التحرير المسؤول، فريق عمل ملحق «رمضان الخير»، تقديراً لجهودهم ودورهم المتميز في إنجاز الملحق، بحضور طالب شاهين مدير تحرير الشؤون المحلية، وإبراهيم الحساوي مدير تحرير الشؤون الفنية.

وقالت منى بوسمرة: إن «البيان» تسير اليوم بالاتجاه الصحيح، وتستمر في عملية التطوير ومواكبة جميع التقنيات في العمل الإعلامي، وتعمل بروح الفريق الواحد. مشيرة إلى أن التكريم يأتي في إطار تحفيز الموظفين، وبث روح التميز لديهم لبذل المزيد من الجهود في ريادة الصحيفة وعكس شعارها «القارئ دائماً».

وأضافت: إن النجاح الذي حققه ملحق «رمضان الخير» في مختلف المواضيع التي طرحها خلال الشهر الفضيل، ولاقت استحسان شريحة كبيرة من القراء الذين أثنوا على مضمونه المواكب لتوجهات القيادة الرشيدة بأن يكون عام 2017 عام الخير والعطاء والتلاحم المجتمعي، كان ثمرة جهود جماعية توجها أعضاء الفريق من مشرفين ومحررين ومصورين ومدققين وفنيين.

وأثنت بوسمرة على جهود أعضاء فريق عمل الملحق، ودعتهم إلى التفاني بالعمل وطرح الرؤى والأفكار الجديدة التي من شأنها المساهمة في تميز الصحيفة، وترسيخ القيم النبيلة لدولة الإمارات العربية المتحدة في نفوس القراء.

وقالت: إن التكريم ديدن الصحيفة في كل محطة نجاح تتحقق، انطلاقاً من قناعتها بأن لكل مجتهد نصيباً، وأن الاحتفاء بالمتميزين نهج مستمر للمحافظة على الصدارة.

بدورهم شكر أعضاء الفريق المكرمون، منى بوسمرة رئيس التحرير المسؤول للصحيفة على هذه اللفتة من قبل إدارة الجريدة، والتي تسهم في تحفيز الموظفين على العطاء والتميز.

Email