«عيال زايد» ينشرون البهجة بين اللاجئين السوريين في «مريجيب الفهود»

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

شارك سعيد راشد المزروعي نائب مدير المخيم الإماراتي الأردني، ومتطوعو فريق الهلال الأحمر الإماراتي، اللاجئين السوريين أداء صلاة عيد الفطر المبارك بمسجدي المخيم الواقع في مريجيب الفهود بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وقام المزروعي ومتطوعو فريق الهلال الأحمر الإماراتي بعد الصلاة، بتقديم التهاني للاجئين السوريين، بمناسبة عيد الفطر السعيد، في حين انتشر متطوعو الهلال الأحمر في المخيم، ضمن ثلاث مجموعات قامت بتوزيع العيديات على الأطفال والحلويات على العائلات في كرافاناتهم، ومتابعة الأنشطة والفعاليات الترفيهية المخصصة للأطفال.

كسوة

وكانت إدارة المخيم الإماراتي الأردني، أكملت استعداداتها لاستقبال عيد الفطر، لنشر البهجة ورسم الابتسامة على وجوه أطفال اللاجئين السوريين، بعد أن وزعت عليهم كسوة العيد. ولا تألو إدارة المخيم جهداً في سبيل إسعاد اللاجئين السوريين، في ظل ما يعانونه من غربة وبعد عن بلادهم، حيث تحرص الإدارة، وبإشراف من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي باستمرار، على إقامة الفعاليات والأنشطة المتنوعة لهم.

دعم

وعبر اللاجئون عن شكرهم وامتنانهم لما تقدمه لهم إدارة المخيم من دعم مادي ونفسي واجتماعي، داعين المولى عز وجل، أن يحفظ دولة الإمارات، وأن يمن بالصحة والعافية على صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

كما عبروا عن شكرهم وتقديرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، التي ترعى المخيم الإماراتي الأردني، وتقدم له كافة الإمكانات التي تسهل على اللاجئين السوريين، العيش بكرامة، ويخفف من وطأة الغربة على نفوسهم في بعدهم عن وطنهم.

Email