غواصو شرطة دبي يهنئون بالعيد من قلب إكواريوم دبي مول

شرطة دبي تشارك زوار الأكواريوم فرحة العيد | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

فاجأ غواصو شرطة دبي زوار مركز دبي مول التجاري، بتهنئة خاصة بمناسبة عيد الفطر المبارك من قلب الأكواريوم عبر لوحة دوّن عليها عبارة «عساكم من عواده».

وشهد العميد الدكتور محمد ناصر الرزوقي مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ بالوكالة في شرطة دبي، والمقدم خبير أحمد عتيق بورقيبة نائب مدير إدارة البحث والإنقاذ، فعالية التهنئة، التي تم تنفيذها بالتنسيق والتعاون بين الإدارة العامة للنقل الإنقاذ ومجلس السعادة والإيجابية في شرطة دبي من أجل إسعاد المجتمع في العيد بطريقة مُميزة ومُبتكرة.

وبعد التهنئة التي أثارت ابتهاج وسعادة زوار مركز دبي مول الذين التقطوا الصور التذكارية بحضور الغواصين، وزعت شرطة دبي مجموعة من الهدايا العينية على المشاركين في الفعالية.

إسعاد المجتمع

وأكد العميد الرزوقي أن الفعالية تأتي في إطار توجيهات القائد العام لشرطة دبي بالمشاركة في احتفالات عيد الفطر المبارك والعمل على إسعاد المجتمع من خلال مبادرات مُبتكرة وفريدة، مشيراً إلى أن الهدف من المبادرة مشاركة الناس فرحتهم في هذه المناسبة الدينية والاحتفال معهم.

ولفت العميد الرزوقي إلى أن المبادرة تأتي أيضاً في إطار الدور المجتمعي لشرطة دبي القريبة دائماً من أفراد المجتمع والتي تعمل على إسعادهم بمختلف الطرق في إطار تحقيق توجيهات القيادة الرشيدة في هذا الشأن، إضافة إلى أن المبادرة تأتي تماشياً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عام 2017 عاماً للخير.

بدورها، قالت عواطف راشد السويدي رئيسة مجلس السعادة والإيجابية في شرطة دبي: نحن سعداء في مجلس السعادة والإيجابية بتنفيذ المبادرة التي تأتي بتوجيهات القائد العام لشرطة دبي، ونحن نعمل بمشاركة مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة في شرطة دبي على نشر ثقافة السعادة ومشاركة المجتمع الداخلي والخارجي بالعيد والمناسبات وتسخير كل الإمكانات لتحقيق السعادة.

وأشارت إلى أن دور مجلس السعادة الإيجابية في شرطة دبي لا يقتصر على إسعاد المجتمع الداخلي في شرطة دبي بل والمجتمع الخارجي، وذلك في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تحقيق السعادة للموظفين والمتعاملين على حد سواء.

Email