محمد الشرقي: التعليم رهان الدولة الحقيقي في مسيرة البناء

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة أن التعليم هو رهان الدولة الحقيقي في مسيرة تنميتها الرائدة وأبناء الدولة المتعلمين هم ثروتها الحقيقية التي لا تنضب. وقال سموه: إن صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة وجّه بتقديم كل أشكال الدعم لجيل الشباب للحصول على المعرفة والتعليم من كل المصادر المتاحة.

جاء ذلك خلال تكريم سمو ولي العهد لـ18 خريجاً من حملة شهادة الماجستير في مختلف التخصصات العلمية في مكتبه بالديوان الأميري، حيث استمع سموه الى شرح موجز عن تخصصاتهم العلمية ومضامين رسائل الماجستير وأهميتها بعدها قام بتوزيع الشهادات عليهم.

مسيرة

وهنأ سمو ولي العهد الطلبة المكرمين، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مواصلة مسيرتهم العلمية والمهنية وتطوير مقدراتهم والإبداع والابتكار وتقديم الجديد والمختلف كل في مجاله بما يخدم الدولة ويحقق مصالحها، مجدداً ثقته بأبناء الإمارات وقدرتهم على تعزيز المكانة المرموقة للدولة.

وتحدث سموه إلى الخريجين مؤكداً أهمية دورهم المستقبلي في حمل رسالة بلادهم إلى العالم مثنياً على الجهود التي يبذلها مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة، في ميدان متابعة طلبة الدراسات العليا وإرشادهم إلى التخصصات الأكاديمية التي تلبي متطلبات خطط التنمية الشاملة وسوق العمل.

حفل

ومن جهة ثانية شهد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي مساء أمس حفل تخريج دفعة جديدة من طلبة المدرسة الثانوية الفنية وثانوية التكنولوجيا التطبيقية بالفجيرة البالغ عددهم 76 خريجاً من الدارسين في اختصاصات العلوم الهندسية و الهندسة المكيانيكية و هندسة الصيانة الكهربائية و هندسة الصيانة الميكانيكية و هندسة صيانة الطائرات.

وقام سمو ولي عهد الفجيرة بتكريم الطلبه الخريجين وهنأهم على إنجازهم العلمي ودعاهم للالتحاق بسوق العمل في الدولة و مواصلة تحصيلهم الدراسي لاكتساب المزيد من المعرفة التخصصية ودعم المجتمع بجيل محترف من الشباب بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة.

Email