«أصداء بيرسون مارستيلر» تطلق اليوم نتائج استطلاع رأي الشباب العربي

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «أصداء بيرسون- مارستيلر»، شركة استشارات العلاقات العامة الرائدة على مستوى المنطقة، عزمها الكشف عن نتائج «استطلاع أصداء بيرسون- مارستيلر السنوي التاسع لرأي الشباب العربي» اليوم في فندق ريتز كارلتون، في مركز دبي التجاري العالمي، ويمكن مشاهدة البث الحي لعرض النتائج في تمام الساعة 10:30 صباحاً بتوقيت دبي على الموقع الإلكتروني http:/‏‏/‏‏www.arabyouthsurvey.com.

وسيعقب الكشف عن نتائج الاستطلاع، جلسة حوارية موسعة تضم مجموعة متميزة من الخبراء والأكاديميين لمناقشة أهم 10 نتائج خلص إليها الاستطلاع الأكبر من نوعه، والذي يستهدف أكبر شريحة سكانية في المنطقة وهي فئة الشباب.

وستجمع الجلسة كلاً من الشيخة هنادي بنت ناصر آل ثاني، مؤسس ورئيس شركة أموال، ومحمد العبار، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية، وفادي غندور، الشريك المؤسس ورئيس مجلس إدارة «ومضة»، ويدير الجلسة الإعلامي علاء شاهين، المتخصص في شؤون السياسة والاقتصاد لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بلومبرغ.

لمحة

وسيتولى روي حداد، الرئيس التنفيذي لشركة «دبليو بي بي» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مهمة الترحيب بالحاضرين عبر كلمته الرئيسية في الفعالية، وسيكشف كل من سونيل جون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة أصداء بيرسون - مارستيلر، وكورتيس فريت، الرئيس التنفيذي لشركة «بي اس بي ريسيرتش» عن أهم نتائج استطلاع الرأي لهذا العام.

وقال سونيل جون: «تقدم نتائج النسخة الـ 9 من الاستطلاع السنوي لرأي الشباب العربي نظرة ثاقبة ورؤى هامة عن آمال وتطلعات أكبر شريحة سكانية في المنطقة، وهي شريحة الشباب التي تشكل 60% من إجمالي عدد السكان، وفي جعبتنا الكثير من النتائج الهامة لهذا العام».

Email