تفاهم بين الهيئة ومجموعة «ريتريت بالم»

حميد القطامي: «صحة دبي» تسعى إلى تصدر حركة السياحة العلاجية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد معالي حميد محمد القطامي، رئيس مجلس الإدارة، المدير العام لهيئة الصحة بدبي أن الهيئة تبذل قصارى جهدها لاستثمار إمكانيات دبي الهائلة وموقعها الجغرافي المتميز، لتصدر حركة السياحة العلاجية وخريطتها الدولية، وخاصة مع توفر حزمة من الخدمات الصحية التي تشكل في تنوعها ومستواها تجربة استشفاء مميزة. وقال معاليه: إن هيئة الصحة بدبي ماضية في توثيق علاقتها بجميع المؤسسات المعنية وذات العلاقة بالصحة والسياحة والسفر، داخل الدولة وخارجها، كما أنها حريصة على بناء شراكات جديدة، بما يعزز قدراتها التنافسية في سوق السياحة العلاجية عالمياً.

جاء ذلك عقب توقيع معاليه، مذكرة التفاهم التي تم إبرامها بين هيئة الصحة بدبي ومجموعة فنادق «ريتريت بالم دبي ام جاليري – سوفتيل»، بحضور الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، حيث وقع عن مجموعة الفنادق مديرها التنفيذي سومير طارق، وذلك على جانب معرض سوق السفر العربي، المقام حالياً في مركز دبي التجاري العالمي.

دعم

وذكر معاليه أن تبني الهيئة لـ«تجربة دبي الصحية» يستهدف دعم مكانة دبي كوجهة عالمية للسياحة العلاجية، وذلك من خلال شبكة متكاملة من المنشآت الصحية، التي تقدم باقات علاجية شاملة وتنافسية للقادمين إلى دبي بهدف السياحة العلاجية، فيما نوه معاليه بأن الهيئة تعول كثيراً على مجموعة الفنادق الراقية التي تحتضنها دبي لإنجاح تجربتها الصحية، ومن بينها مجموعة فنادق «ريتريت بالم دبي ام جاليري – سوفتيل». التي تعد من المجموعات الفندقية المميزة.

وثمن الشيخ راشد بن حميد النعيمي توقيع هذه المذكرة التي ستسهم في تعزيز السياحة العلاجية بدولة الإمارات، وتستقطب مزيداً من السياح إلى الدولة من مختلف أنحاء العالم، وهو ما يدعم مكانتها المتميزة في مختلف القطاعات، ويعمل على تنشيط قطاعات الضيافة والتسوق والخدمات بشكل خاص.

تقدير

من جانبه أعرب سومير طارق المدير التنفيذي لمجموعة فنادق «ريتريت بالم دبي ام جاليري – سوفتيل»، عن اعتزاز المجموعة وتقديرها للفرصة المهمة التي أتاحتها مذكرة التفاهم لدعم توجهات هيئة الصحة بدبي وتعزيز أهدافها في جعل دبي دائماً في طليعة هذا النوع المهم من السياحة.

وأوضح أن فنادق «ريتريت بالم دبي ام جاليري – سوفتيل»، ستلتزم دوماً بتقديم أسعار تنافسية للإقامة الفندقية وعلاجات الاستجمام للسائح العلاجي القادم إلى إمارة دبي بقصد العلاج من خلال تطوير باقات سياحية شاملة وعالية الجودة، وبالتنسيق والتعاون مع الهيئة، ولا سيما فيما يتصل بمشاركة الفنادق مع مجموعة DXH بالمعارض والمؤتمرات داخل الدولة وخارجها والتي تسعى إلى الترويج للإمارة كوجهة عالمية للسياحة العلاجية في الأسواق المستهدفة بحسب الإجراءات والنظم المعمول بها.

Email