ولي عهد رأس الخيمة يوجه بالابتعاد عن الروتين في إجراءات البلدية

ت + ت - الحجم الطبيعي

وجه سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس المجلس التنفيذي أمس بضرورة سرعة إنجاز المعاملات في دائرة البلدية بعيدا عن الروتين والإجراءات المعقدة التي من شأنها تعطيل وتأخير مصالح المواطنين.

وأكد سموه خلال زيارته دائرة البلدية أهمية التميز في تقديم الخدمات للوصول إلى أعلى المعايير ومضاعفة الجهود المبذولة لخدمة المواطنين انطلاقاً من حرص الحكومة على توفير الحياة الكريمة للمواطنين والمقيمين على أرض الدولة.

وأثنى سموه على جهود دائرة البلدية وحرصها على توفير الخدمات اللوجستية للمواطنين والمقيمين في الإمارة، مشيراً إلى أنها تعتبر من أهم أولويات حكومة رأس الخيمة والتي تعمل على توفير أفضلها.

وأشاد سموه بما تابعه من مشاريع منفذة وخدمات مقدمة وجهود مبذولة بما يؤكد حرص دائرة البلدية على التعاون والتنسيق الدائم في خططها الاستراتيجية مع الخطط الاستراتيجية للحكومة الاتحادية وخاصة فيما يتعلق بالبنية التحتية والدوائر ذات العلاقة في إمارة رأس الخيمة.

وكان في استقبال سموه منذر الزعابي مدير عام دائرة بلدية رأس الخيمة وعدد من مسؤولي الدائرة.

ورافق سموه خلال الزيارة أحمد يوسف درويش عضو المجلس الوطني الاتحادي مدير عام مراكز السعادة في حكومة رأس الخيمة والمهندس أحمد سعيد الصياح مدير عام هيئة الحكومة الإلكترونية في الإمارة.

من جانبه أكد مدير عام دائرة بلدية رأس الخيمة أن الدائرة تعمل وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة وسمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي لتوفير جميع الخدمات الكاملة للمواطنين.

Email