سموه يشهد افتتاح القمة العالمية للصناعة وتوقيع مذكرة تفاهم لتطوير الطباعة ثلاثية الأبعاد

محمد بن راشد: نؤسس لنهضة صناعية بسواعد وعقول شبابنا

ت + ت - الحجم الطبيعي

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مساء أمس، الجلسة الافتتاحية لأعمال القمة العالمية للصناعة والتصنيع، التي تستضيفها أبوظبي في جامعة باريس السوربون فرع أبوظبي، يرافق سموه، سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، ومعالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وعلى هامش القمة، شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، مراسم التوقيع على مذكرة تفاهم ثلاثية بين مؤسسة دبي للمستقبل وشركة مبادلة للتنمية وشركة جنرال إلكتريك العالمية، يتم بموجبها إنشاء مصنعين في الإمارات سيكونان الأولين من نوعهما في المنطقة لتطوير مشاريع الطباعة ثلاثية الأبعاد.

وبارك سموه التوقيع على المذكرة ووصفها بأنها لبنة أولى تؤسس لبناء نهضة صناعية في دولة الإمارات بسواعد وعقول وإبداعات شباب الوطن المؤهلين علمياً وفكرياً لتحمل هذه المسؤولية في المستقبل. وتعد القمة أول تجمع عالمي للقطاع الصناعي، يجمع صناع القرار من قادة الحكومات والشركات ومنظمات المجتمع المدني، لتبني نهج تحولي في صياغة مستقبل القطاع. وتكتسب القمة العالمية للصناعة والتصنيع أهمية عالمية، حيث تتيح للشركات المشاركة فرصة الاطلاع على أفضل الممارسات العالمية في قطاع الصناعة.

 

 

 

Email