مؤسسة خليفة الإنسانية تعزز حضورها عبر منصة «ديهاد 2017»

شاركت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في فعاليات الدورة الـ 14 من معرض ومؤتمر دبي العالمي للإغاثة والتطوير «ديهاد 2017» الذي اقيم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض واختتم أعماله أمس.

وتأتي مشاركة مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في هذا التجمع الإنساني الدولي بهدف تعزيز حضورها والتواصل مع العاملين في المجال الإنساني وصناع القرار الرئيسيين من المنظمات الدولية والمنظمات غير الحكومية ووكالات الأمم المتحدة والهيئات غير الحكومية التي تتعاون فيما بينها لتقديم الخدمات التي تهم العاملين في الشأن الإنساني للوقوف على كل جديد في هذا الشأن.

عطاء

وقال محمد حاجي الخوري المدير العام لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، إن هذا البلد المعطاء يفتح الباب باستمرار أمام كافة الجهات المعنية لتساهم في مد يد العون وإغاثة المحتاجين حول العالم.. مؤكدا ان لدولة الإمارات وقيادتها الرشيدة تاريخ مشرف في العطاء الإنساني المتواصل توج بإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عام 2017 عاما للخير.

دعم

وأضاف «ان مؤسسة خليفة الإنسانية تسعى دائما إلى دعم الجهود الدولية والعالمية بكافة الإمكانيات التي وضعتها بتصرفنا حكومتنا الرشيدة لإغاثة المحتاجين ومد يد العون لكافة الدول المنكوبة في العالم، ويأتي ذلك التزامنا برسالة الإمارات الإنسانية».

واختتمت فعاليات مؤتمر ومعرض دبي الدولي للإغاثة والتطوير «ديهاد» أمس، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، وشهد المؤتمر والمعرض هذا العام، مشاركات فعالة من أبرز المنظمات والهيئات الدولية والعالمية، بالإضافة إلى مشاركة بارزة من قبل تنفيذيين عالميين، وصناع القرار الذين أبدوا سعادتهم بعدد القرارات والاتفاقيات الموقعة خلال فعاليات المؤتمر والمعرض، والتي تسهم في تحسين وضع الأطفال الذين يعانون في الأزمات والكوارث.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon