«صحة دبي» و«البيان» تجددان عقد «البيان الصحي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد معالي حميد محمد القطامي، رئيس مجلس الإدارة، المدير العام لهيئة الصحة بدبي، أهمية الشراكة الاستراتيجية بين هيئة الصحة وقطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام ممثلاً بصحيفة «البيان»، خصوصاً فيما يتعلق بالتوعية والتثقيف الصحي.

وقال معاليه، خلال مؤتمر صحافي عقد أمس بحضور أحمد الحمادي، المدير التنفيذي لقطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام، للإعلان عن تجديد عقد ملحق البيان الصحي الذي يصدر أسبوعياً مع الصحيفة بالتعاون بين الجانبين «إن التوعية الصحية تعتبر حجر الأساس في الوقاية من الأمراض».

مشيراً إلى أن الملحق يعد إضافة نوعية مهمة للهيئة، ودعماً مباشراً لجهودها وأهدافها الرامية إلى تنمية الوعي المجتمعي، بما تقوم به حكومة دبي لتحقيق أنماط حياة سليمة ومجتمع صحي وسعيد، كما أنه يعد في الوقت نفسه نافذة إعلامية مهمة لاطلاع المتعاملين على ما تمضي به الهيئة وتنجزه من مشروعات.

أحدث المعلومات

وأوضح معاليه أن الملحق يتضمن مواد صحية متنوعة، يستفيد منها كل الفئات العمرية، لأنه يوفر آخر وأحدث المعلومات المتعلقة بالأدوية والأمراض والأغذية الصحية والتقنيات الجديدة، إضافة إلى أحدث الطرق العلاجية بطريقة سهلة ومميزة، معرباً عن أمله أن يستمر الزخم الذي اتسم به الملحق خلال العام الأول.

ومن جانبه، أكد أحمد الحمادي عمق العلاقة والشراكة القائمة بين «البيان» والهيئة، مبيناً أن الملحق الأسبوعي يعد إضافة نوعية متميزة للطرفين، خاصة أنه يرمي إلى التوعية والتثقيف الصحي وتزويد القارئ بآخر وأحدث الأخبار الصحية، وتعزيز الأنماط الغذائية الصحية.

وأضاف: «أن قطاع النشر في مؤسسة دبي للإعلام يحرص على التثقيف الصحي لأفراد المجتمع، والتعاون مع جميع الجهات الحكومية في الإمارة، لإبراز مشاريعها وإنجازاتها».

حضر توقيع تجديد العقد جان بيار طنوس، المدير العام لشركة ميديل إيست ميديا سيرفيسيز، وجاسم العوضي، المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم المؤسسي، وعدد من المسؤولين من كلا الطرفين.

Email