شرطة دبي تعزّز خدماتها غير الطارئة عبر «901»

أعلنت شرطة دبي عن تعاونها مع «أڤايا»، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول اتصالات العصر الرقمي، لتنفيذ مشروع توفير تجربة اتصال موحدة للمتصلين في الحالات غير الطارئة. وبالتعاون مع شركة «كونيكت آي تي»، تنفذ «أڤايا» مشروعا مثمرا يعزز من عملية تحويل تجربة العميل الخاصة بشرطة دبي، وذلك عبر الانتقال إلى منصة الاتصالات الأحدث «Avaya Aura». وعبر الخط المجاني الجديد «901»، سيكون للمستخدمين القدرة على التواصل مع ممثلي شرطة دبي من خلال منصات التواصل الاجتماعي، مما يسهم من رفع مستوى الاستجابة، وتلقي المعلومات بشكل أكثر كفاءة.

وتجمع عملية توحيد الخدمات جميع المراكز التابعة لشرطة دبي. وتساعد حلول Aura على تحقيق الاتصال والتعاون السريع والفعال لفرق العمل من خلال التطبيقات المرئية (الفيديو) والصوتية، إلى جانب تطبيقات تبادل البيانات والاتصالات المبنية على المواقع الإلكترونية. كما تتيح هذه الحلول مرونة عالية من ناحية موقع تواجد أعضاء فرق العمل، بحيث يستطيع الموظف استخدام هذه الحلول سواء في المكتب أو أثناء قيامه بالدوريات الخارجية. وستمكّن الحلول الجديدة فرق عمل شرطة دبي والمتصلين من تداول، ومشاركة، ومشاهدة مقاطع الفيديو، واستخدام غير ذلك من أدوات التعاون الداعمة.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon