مروة صحراوي..تحفيز على العلم

ت + ت - الحجم الطبيعي

طرقت باب جائزة حمدان للأداء التعليمي المتميز، للتدريب كمطلب دراسي في كلية التقنية العليا للبنات في دبي بتخصص التجارة الإلكترونية، ثم التحقت بها موظفة فور تخرجها، حيث حصلت على تقدير امتياز مع مرتبة الشرف، ما جعلها تحظى بتكريم خاص من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة.

إنها مروة صحراوي التي تقلّدت وظائف مختلفة في الجائزة؛ منها العمل على إصدارات الجائزة وأصبحت مستشارة إلكترونية لفئة المعلم المتميز.

تقول مروة إنها وفور التحاقها بالعمل في جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز، شعرت وكأنها تؤدي واجباً وطنياً من خلال طبيعة عملها الذي يكمن في تشجيع الطلبة على البحث العلمي وتحفيز غريزة الاطلاع والاكتشاف لدى الطلبة وتساهم في نشر ثقافة الإبداع والابتكار والتصنيع في المجتمع الإماراتي بكافة شرائحه إضافة إلى خلق بيئات محفزة للابتكار وتشجيع الجامعات والمدارس على ترسيخ منهجيات البحث والتحري والاستكشاف لدى الأجيال الجديدة من خلال مختبر التصنيع الرقمي «الفاب لاب».

تعمل مروة مديرة مختبر التصنيع الرقمي في جائزة حمدان التعليمية هدفها الأول نشر ثقافة الابتكار والإبداع، وخلق كوادر شابة قادرة على مواكبة ومحاكاة تطورات العصر.

وقد شاركت في العديد من المؤتمرات والملتقيات المحلية والدولية من خلال منصة المختبر لتستوعب أكبر عدد من الطلبة لتعريفهم بأهمية التصنيع الرقمي وما يسهم فيه مستقبلاً، وحصلت على دبلوم في إعداد قادة الابتكار الحكومي.

Email