القرق ينال جائزة الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض

■ طارق القرق أثناء التكريم | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرمت الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط خلال الدورة الـ 11 للجلسة التي عُقدت في مدينة بورتو بالبرتغال يومي 23 و24 فبراير 2017، طارق القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء، جائزة الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط لعام 2016، وذلك تقديراً لالتزامه القوي والواضح، والإنجاز المتميز والدعم النشط من أجل توفير التعليم السليم للأطفال في البلدان النامية، خصوصاً في بلدان منطقة البحر الأبيض المتوسط. وهذا إنجازٌ آخر لدولة الإمارات، يُضاف إلى إنجازات عديدة حققتها الدولة على الصعيد العالمي.

دبي العطاء

وأدى القرق، الشخصية الوحيدة التي تم تكريمها من قبل الجمعية البرلمانية للبحر الأبيض المتوسط، دوراً هاماً في قيادة النجاحات التي حققتها المؤسسة الإنسانية الإماراتية العالمية منذ 2009.

واستطاع تمكين دبي العطاء من المساهمة في تطوير قاعدة الأدلة حول التعليم، والاستفادة من نجاح برامجها لاستقطاب مانحين آخرين، والاستثمار في علاقات استراتيجية وبرامج تدعم أجندة التعليم العالمية.

وتمحور تركيزه على تطوير دبي العطاء كمؤسسة تُعرف باعتمادها على أفضل الممارسات ورائدة عالمياً في مجال تصميم البرامج التعليمية والابتكار الذي ينبع من فلسفة الرصد والتقييم المستمر والبحث الدقيق.

وقال طارق القرق: «يُسعدني وُيشرفني الحصول على هذه الجائزة، والتي أعتبرها تكريماً للمؤسسة ككل على العمل المتميز والأثر الإيجابي الذي أحدثته في حياة الأطفال في البلدان النامية».

Email