«دبي المتوهجة» توفر معدات الشواء مجاناً

ت + ت - الحجم الطبيعي

استحدثت حديقة دبي المتوهجة خدمة تقديم معدات الشواء مجاناً لروادها؛ بحيث يمكنهم الشواء في الأماكن المخصصة بالحديقة.

وقال محمد عبد الرحمن العوضي مدير إدارة الحدائق العامة والزراعة في بلدية دبي، إن الحديقة استقطبت خلال الثلاثة أشهر التي تلت افتتاحها منذ نوفمبر الماضي، نصف مليون زائر. وتقع الحديقة ضمن حديقة زعبيل المنطقة ب، وهي أول حديقة من نوعها تحمل رسالة اجتماعية في خفض الانبعاثات الكربونية والحفاظ على العالم من خلال إعادة التدوير.

مرافق

وأوضح العوضي: تجسد الحديقة رؤية دبي في توفير المزيد من مرافق الترفيه والتسلية للمقيمين والسياح، والسعي لتحقيق الريادة في قطاع الترفيه بهدف جذب جمهور أوسع من السياح من جميع الفئات العمرية، مضيفاً: "هذا المشروع هو نتاج رؤيتنا لتعزيز مبدأ الاستدامة والمساعدة في إبراز جمال مدينتنا العالمية للأجيال الناشئة، باعتبارها واحدة من أفضل الوجهات الترفيهية على مستوى العالم، ونحن ملتزمون بالاستثمار والابتكار لتقديم مشروعات ترفيهية مخصصة للعائلات".

من جانبه قال عبد الرحمن فلكناز رئيس "فلك القابضة": "نسعد في الاستثمار نحو التزام دبي المستمر بتقديم فعاليات ترفيهية للعائلات، ونحن دائما نجتهد لتقديم تجارب لا تنسى لسكان الإمارة وزوارها خلال مشاريع كمشروع حديقة دبي المتوهجة"، مبيناً أن "الموسم الثاني سيكون أكبر وأحسن من العام الماضي حيث إن مساحة المشروع تضاعفت، ونحن نسعد بالشراكة مع بلدية دبي في تقديم مثل هذه المشاريع الترفيهية".

Email