سفيرنا يتفقد مشروع الـ 2520 وحدة سكنية في مصر

■ جمعة الجنيبي خلال تفقد المشروع | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

تفقد جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية مصر العربية واللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر مشروع الـ2520 وحدة سكنية في مدينة الغردقة في محافظة البحر الأحمر المقدمة ضمن المنحة الإماراتية للشعب المصري، وذلك للوقوف على اللمسات الأخيرة للمشروع تمهيداً لبدء إجراءات تسليمه للمواطنين المستحقين من أبناء المحافظة من محدودي الدخل.

وتم تنفيذ المشروع بواسطة الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المصرية، والذي يوفر 2520 وحدة سكنية كاملة التجهيزات لمحدودي الدخل بقسط شهري 350 جنيهاً مصرياً على مدى 20 سنة.

وأشاد الجنيبي الذي شارك في احتفالات محافظة البحر الأحمر بعيدها القومي ووضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري للمحافظة بالمستوى المتميز للوحدات السكنية والمشروعات والاستثمارات التي يتم تنفيذها في محافظة البحر الأحمر، موجهاً الشكر لمحافظ البحر الأحمر على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكداً أن شعب الإمارات يعتبر مصر بلدهم الثاني، وأن الإمارات ستظل دائماً بجانب مصر.

من جانبه، وجّه المحافظ الشكر لسفير دولة الإمارات على مشاركة أهالي البحر الأحمر في احتفالات العيد القومي، مشيداً بدور الإمارات رئيساً وشعباً في الوقوف بجانب مصر.

وأكد المحافظ أهمية هذا المشروع الذي يأتي ضمن مبادرة المليون وحدة سكنية التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مؤكداً أنه سيخدم قطاعاً كبيراً من المواطنين الذين يبحثون عن وحدات سكنية بالمحافظة.

Email