الدورة الثانية للجائزة مطلع فبراير المقبل

عبيد بن سرور: «تقدير» إضافة نوعية لسجل الإمارات في رعاية العمال

 عبيد بن سرور في صورة تذكارية مع المقيّمين | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق فعاليات الدورة الثانية من جائزة «تقدير» مطلع فبراير المقبل، بحسب ما أكد اللواء عبيد مهير بن سرور نائب المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي رئيس جائزة (تقدير)، موضحاً أن الجائزة تشكل إضافة نوعية لرصيد دولة الإمارات في رعاية العمال وضمان حقوقهم.

وكشف اللواء عبيد عن توقعه بارتفاع عدد الشركات التي ستشارك في الجائزة في دورتها الثانية للعام 2017 إلى أكثر من 200 بعد أن تم توسيعها لتشمل شركات المناطق الحرة في دبي إلى جانب شركات المقاولات.

جاء ذلك خلال الحفل الخاص الذي نظمته إدارة الجائزة لتكريم 32 مقيماً معتمداً، إضافة إلى ممثلي الشركاء الاستراتيجيين للجائزة من الجهات الحكومية، وتسليمهم شهادات تقدير عربوناً شكر لجهودهم ودورهم في نجاح الجائزة التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى العالم.

وفي كلمة له بهذه المناسبة تقدم رئيس الجائزة بأسمى آيات التقدير والعرفان إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي راعي جائزة تقدير، لإطلاق سموه الجائزة ودعمه المتواصل لها، لتحقيق أهدافها السامية، الرامية إلى ترسيخ طموحات دبي بالعمل الدؤوب نحو بناء شراكات عمل ناجحة ومثمرة بين أصحاب العمل والعمال.

والحفاظ على حقوق كل منهما وتحفيز الشركات على نشر ثقافة عمالية، تحفظ حقوق الطرفين وترسخ حرصها على رعاية عمالها وضمان حقوقهم.

وأعرب اللواء عبيد عن بالغ تقديره لفريق المقيمين المعتمدين، نظراً لدورهم الفعال في إنجاح الجائزة.

Email