بدعم من دائرة التنمية الاقتصادية في دبي

جائزة الصحة 2017 تكرّم 42 رائداً في مجال الرعاية

■ حميد القطامي وسامي القمزي خلال التكريم | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

بدعم من دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، انطلق حفل جوائز الصحة السنوية 2017 التابع لمجلة الصحة الصادرة عن جامعة الخليج الطبية في عجمان في دورته الأولى في قاعة جودولفين – أبراج الإمارات بدبي.

ويأتي دعم اقتصادية دبي لهذه المبادرة في إطار خطتها الاستراتيجية الرامية إلى تحقيق التميز في كل القطاعات الاقتصادية والخدمية في إمارة دبي، بالإضافة إلى متابعة المبادرات التي من شأنها الإسهام في تحقيق تطلعات حكومة دبي لدعم مسيرة الجودة والتميز وتطبيق أفضل الممارسات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وضم الحفل، الذي يعد الأول من نوعه، أكثر من 600 من مختصي ورواد الرعاية الصحية بدولة الإمارات بقطاعيها العام والخاص، حيث كرم معالي حميد محمد القطامي، رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي؛ وسامي القمزي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، ومحي الدين ثومبي، الرئيس المؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة ثومبي بتكريم الفائزين. وضمت قائمة الفائزين 34 من المكرمين في مختلف مجالات الرعاية الصحية، بالإضافة إلى 8 من الشخصيات المتميزة والبارزة لدورهم الريادي في تشكيل صناعة الرعاية الصحية بالمنطقة.

وشملت فئات الجائزة الشرفية أفضل مبادرة اللياقة البدنية للشركات، وتطوير البنية التحتية للمستشفيات، ومساهمة المسؤولية الاجتماعية للشركات، والتكنولوجيا المبتكرة في مجال الرعاية الصحية وغيرها من فئات التميز، كما شمل التكريم أيضاً الفئات الفردية مثل المرأة المتميزة في مجال الرعاية الصحية.

واستمراراً في دعم برنامج التميز قال محي الدين ثومبي إن الهدف من جائزة الصحة السنوية هو توليد الإيجابية والشمولية وتقديم إمكانات غير محدودة لجميع مؤسسات ومهنيي قطاع الرعاية الصحية، فدولة الإمارات لديها تاريخ مشرف في دعم الابتكار. ونحن نخطو خطوات كبيرة لمواصلة هذا التقليد من خلال تشجيع المساهمات سواء من الأفراد أو الشركات، ويعتبر إطلاق الحفل الأول لجائزة الصحة السنوية منصة مثالية لعرض وتكريم الأعمال الصحية التي تقدم في دولة الإمارات والتي من شأنها ترسيخ مستقبل الأجيال القادمة.

8

تم تكريم 8 مبدعين هم:الدكتور أمين حسين الأميري، وكيل وزارة الصحة المساعد لسياسة الصحة العامة والتراخيص ومحمد الحاج الزرعوني، مدير الهلال الأحمر ؛ والدكتور بي آر شيتي، المؤسس والرئيس التنفيذي ان أم سي ؛ والدكتور فوزان الخالدي، مدير إدارة السياسات الصحية ؛ والدكتورة زليخة داوود، المدير العام لمستشفى زليخة؛ والدكتور محمد الظاهري، المدير التنفيذي لمستشفى المفرق؛ وخليفة حسن بن دراي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.

Email