خليفة ومحمد بن راشد ومحمد بن زايد يتلقون تعازي القادة بشهداء الإمارات

ت + ت - الحجم الطبيعي

تلقى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تعزية من الملك محمد السادس ملك المملكة المغربية الشقيقة، أعرب فيها عن تعازيه ومواساته في شهداء الإمارات الذين قضوا في عمل إرهابي بولاية قندهار بأفغانستان أثناء قيامهم بمهامهم الإنسانية.


وأكد الملك محمد السادس في برقيته استنكاره الشديد لهذا العمل الإرهابي الغادر، معرباً عن تضامنه المطلق مع الإمارات وانخراطه الكامل في كل الجهود التي تهدف إلى اجتثاث جذور الإرهاب المقيت وتجفيف منابعه.

كما تلقى صاحب السمو رئيس الدولة، برقيات تعزية من الرئيس الباجي قائد السبسي رئيس الجمهورية التونسية والرئيس دانييل أورتيغا سافيدرا رئيس جمهورية نيكاراغوا والفريق أول بيتر كوسجروف الحاكم العام لكومنولث أستراليا.

كما تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، برقيتي تعزية من الرئيس دانييل أورتيغا سافيدرا والجنرال برايوت شان أوشا رئيس مجلس الوزراء في مملكة تايلاند. وتلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقيتي تعزية من الملك محمد السادس ومن الرئيس دانييل أورتيغا سافيدرا.

Email