100 مشارك في اختتام ملتقيات الجهات الحكومية بأبوظبي

من ورش عمل الملتقى | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظم مركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية الملتقى الثاني لعام 2016 المخصص للجهات الحكومية، وكان المركز قد عقد الملتقى الأول في مايو 2016 واستعرض فيه الوضع العام للجهات والشركات الحكومية العاملة في أبوظبي بالإضافة إلى الاطلاع على نتائج أداء الجهات المطبقة لنظام الإمارة للسلامة والصحة المهنية. وقال الدكتور جابر عيضة الجابري، مدير عام مركز أبوظبي للسلامة والصحة المهنية: «لقد نجحنا حتى الآن في تغطية عدد كبير من الجهات والشركات الحكومية والخاصة على مستوى إمارة أبوظبي، ويؤكد تطبيق النظام في الجهات والشركات الحكومية والخاصة بإمارة أبوظبي على الاهتمام الكبير الذي توليه حكومة أبوظبي من أجل ضمان صحة وسلامة العاملين بمختلف فئاتهم ووظائفهم.

برامجويأتي عقد هذه الملتقيات كجزء أساسي من برامج المركز في بناء ثقافة السلامة والصحة المهنية وتطوير أداء الجهات والشركات العاملة في الإمارة بهدف تمكينها من الالتزام بمعايير ومتطلبات نظام إمارة أبوظبي للسلامة والصحة المهنية وبهدف توفير أماكن عمل آمنة وسليمة وصحية لجميع العاملين وكذلك المساهمة في منع وخفض الإصابات والحوادث والأمراض المهنية. كما يهدف الملتقى أيضاً إلى تبادل الخبرات والتجارب والمعرفة بين الجهات، ويساهم في استعراض بعض الابتكارات الإبداعية لدى الجهات والتي سيتم تبنيها من قبل المركز.

تنفيذ الخطط

كما يعد الملتقى جزءاً من برامج المركز لمتابعة تطبيق كافة الجهات والشركات الحكومية لمتطلبات نظام إمارة أبوظبي للسلامة والصحة المهنية والتأكد من تنفيذ خطط عملها في هذا المجال، بالإضافة إلى التعرف على أهم إنجازاتها والتحديات التي تواجهها، وذلك بهدف وضع البرامج والخطط المناسبة لمعالجة هذه التحديات والحد منها لضمان الالتزام الكلي مع متطلبات النظام.

Email