زار مكتبة العاصمة بأبوظبي وتسلم كتاب أفضل الممارسات الأمنية

الشريفي خلال زيارة مكتبة العاصمة : القراءة تعزز ثقافة التميز

■ الشريفي يرافقه كبار الضباط خلال جولة بالمكتبة | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

زار اللواء مكتوم الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي مكتبة العاصمة في مديرية شرطة العاصمة بحضور اللواء عمير المهيري، مدير عام العمليات الشرطية والعميد أحمد الحنطوبي نائب مدير عام العمليات الشرطية، والعقيد مهندس إبراهيم حمد الهنائي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء والعقيد مسلم العامري نائب مدير مديرية شرطة العاصمة وضباط مكتب مدير عام العمليات الشرطية وضباط شرطة مديرية العاصمة، حيث تجول اللواء الشريفي في أقسام المكتبة التي تحتوي على اكثر من 7000 كتاب من مختلف أنواع العلوم الإدارية والشرطية وعلوم الحضارات والتاريخ والثقافة المتنوعة.

وقدم المقدم عوض سيف البلوشي رئيس فريق النشر الإعلامي بشرطة أبوظبي المشرف على المكتبة شرحا وافيا حول نظام إدارة وأرشفة المكتبة الإلكترونية ونظام الإعارة الذي يتيح لكافة منتسبي المراكز التابعة لمديرية شرطة العاصمة استعارة الكتب .

ووجه مدير عام شرطة أبوظبي بضرورة مواصلة تزويد المكتبة بالإصدارات والعناوين الجديدة التي تزود منتسبي القوة بأحدث الإصدارات والعناوين المهمة الكفيلة بتزويد طلبة الدراسات باحتياجاتهم من مصادر المعرفة.

توجيه

ووجه مدير عام شرطة أبوظبي بضرورة الاستفادة من الممارسات التي تم استخلاصها من الكتاب من معلومات وافية حول السيكولوجية والأساليب الإجرامية والأجهزة التقنية الحديثة في مجال مكافحة الجريمة..

Email