عبدالله آل حامد: عمل مخطط ورؤية استباقية تستشرف المستقبل

عبدالله آل حامد

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد رئيس هيئة الطاقة في أبوظبي أن حكومة أبوظبي طالما تميزت بالتخطيط المدروس وفق استراتيجيات صنعت حاضراً مزدهراً بالإنجازات ورؤية استباقية تستشرف مستقبلاً مشرقاً مواكباً لطموحات القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

وأشار في تصريح بمناسبة ذكرى مرور خمسين عاماً على إنشاء الجهاز الحكومي في إمارة أبوظبي إلى أن رؤية المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان الطموحة وبصيرته التي انعكست على توجهات حكومة أبوظبي في مرحلة تأسيس منظومة العمل الحكومي في الإمارة مازلنا نجني ثمارها اليوم .

وذلك من خلال استيعاب الخطط الموضوعة في تلك الفترة للتوسع العمراني المتنامي وتولي الكفاءات المواطنة التي تم تنميتها إدارة جوانب العمل الحكومي والارتقاء به وصولاً إلى تحقيق التميز في الأداء.

وقال إن منظومة عمل حكومة أبوظبي تميزت بفضل رؤى القيادة الرشيدة بوضوح الأهداف وخير دليل على ذلك الخطط التنموية والحكومية المتعاقبة بدءاً من خطة الإعمار الخمسية الأولى التي أطلقت في العام 1968.

وثمن الشيخ عبدالله بن محمد آل حامد إسهامات الأجيال المتعاقبة من قيادات وموظفي حكومة أبوظبي، والذي كان إخلاصهم وتفانيهم السبب الرئيس في وصول المنظومة الحكومية في الإمارة إلى المستوى الذي انعكس على تقديم أفضل الخدمات وفق أعلى المعايير، وتصدر الإمارة للعديد من المؤشرات التنموية البشرية والاجتماعية والاقتصادية. ودعا رئيس هيئة الطاقة موظفي حكومة أبوظبي بالعمل على استكمال مسيرة من سبقوهم ومواصلة رحلة التميز الحكومي.

Email