في رسالة لموظفات حكومة دبي

منال بنت محمد: ابنة الإمارات على قدر المسؤولية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة؛ سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين رئيسة مؤسسة دبي للمرأة، أن ابنة الإمارات أثبتت حقاً أنها على قدر الثقة والمسؤولية التي منحتها إياها حكومتنا الرشيدة تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، كما أكّدت للجميع أنها جديرة بحمل راية الإبداع والابتكار والتفوق في كل القطاعات.

جاء ذلك في رسالة استقبلتها جميع موظفات حكومة دبي عبر البريد الإلكتروني من سموها بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.

وتالياً نص الرسالة:

»يوم المرأة الإماراتية«

احتفالنا اليوم بيوم المرأة الإماراتية يعد حدثاً استثنائياً على خارطة مسيرة المرأة في إماراتنا الحبيبة؛ تكريماً لجهودها وتقديراً لعطائها المتواصل والموروث من القيم الأصيلة التي أرساها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وأم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، حفظها الله، لأنها قدوتنا المثلى التي نفاخر بها العالم في تشجيع ودعم وتحفيز المرأة على التمكين.

وابنة الإمارات أثبتت حقاً أنها على قدر هذه الثقة والمسؤولية التي منحتها إياها حكومتنا الرشيدة تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، كما أكّدتِ للجميع، أنت أيتها الإماراتية، بأنك جديرة بحمل راية الإبداع والابتكار والتفوق في كل القطاعات.

اليوم ونحن نحتفل بهذه المناسبة الكريمة، نتعهد جميعنا كإماراتيات أن نمضي بقوة بالتوافق مع رؤية الحكومة الذكية ووفقاً لاستراتيجية دولتنا الغالية 2021 نحو مستقبل أكثر إشراقاً. كل الفخر بك وبما تقدمينه أيتها المرأة، أيتها الأم، الأخت، وأيتها الابنة، لنهضة هذا الوطن. كل عام وأنت بخير».

Email