ذاكرة البيان

افتتاح مستشفى سيناء الخاص في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

نيابة عن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وزير المالية والصناعة، افتتح سمو الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم مدير دائرة إعلام دبي، مستشفى سيناء الخاص، الواقع في بناية دناتا القديمة بميدان عبدالناصر في دبي.

14/07/1984

افتتاح صالة الألعاب الرياضية في العين

افتتح الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان وكيل دائرة البلدية وتخطيط المدن بالعين، صالة الألعاب الرياضية، ومعرض التثقيف الرياضي الثاني بمدرسة هاجر الابتدائية للبنات بالعين.

حضر حفل الافتتاح، محفوظ شديد مدير منطقة العين التعليمية، ومطر الظاهري الوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية بالديوان الأميري، وعدد كبير من الضيوف وأولياء أمور الطلاب. وقام الشيخ سعيد، بقص شريط الافتتاح، وتجول داخل المعرض.

19/04/1987

صديقة جديدة

التلميذة النجيبة نورة ثاني عبيد، أرسلت صورتها للانضمام لصديقات نادي أطفال »البيان«. نورة عمرها 8 سنوات، وهي في الصف الرابع الابتدائي، ومن أوائل الناجحات دائماً. بابا وماما يتمنيان لها أن تصبح طبيبة عندما تكبر. أهلاً بك صديقة عزيزة.

11/09/1983

ضابط المستقبل

الكابتن جاسم عبدالرحيم بدري، 12 سنة وهو تلميذ مجتهد بمدرسة الاتحاد الخاصة، ويرغب في أن يكون ضابط شرطة في المستقبل ويهوى السباحة وكرة القدم، انضم إلى أصدقاء نادي أطفال »البيان« مؤخراً. أهلا بك صديقاً عزيزاً.

18/02/1985

«التموين والنقل» يفوز بكأس القوات المسلحة

فاز فريق التموين والنقل لأول مرة بكأس كرة القدم في المهرجان السنوي السابع للقوات المسلحة بعد فوزه على فريق الثقافة في المباراة النهائية التي جرت على ملعب نادي أبوظبي، بهدف سجله جميل أحمد في الدقيقة 17 من الشوط الأول.

وفي نهاية المباراة سلم العقيد محمد سعيد البادي رئيس الأركان بالوكالة الكأس إلى رجب عبد الرحمن من فريق التموين والنقل.

12/05/1981

إعلان

01/06/1987

كاريكاتير زمان

من أعمال الفنان الراحل جلال الرفاعي

23/04/1981

 

Email