سفارتنا في جاكرتا تحصل على «الآيزو» بالخدمات القنصلية

Ⅶ محمد الغفلي يتسلم الجائزة | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

حصل مركز الخدمات القنصلية التابع لسفارة الدولة بالعاصمة الإندونيسية «جاكرتا» على شهادة نظم الإدارة «الآيزو» تقديرا لتميز المركز وتحقيقه متطلبات المواصفات القياسية الدولية في تقديم الخدمات القنصلية المختلفة.

وتسلم شهادة الآيزو محمد عبدالله بن مطلق الغفلي سفير دولة الإمارات لدى جمهورية إندونيسيا، وذلك خلال حفل التكريم بمقر المركز بجاكرتا أمس بحضور ممثل لمؤسسة «أس جي أس» البريطانية الجهة المتخصصة في مجال تقييم نظم إدارة الجودة التي قامت بمنح هذه الشهادة.

وتعتبر هذه الشهادة أول شهادة تمنح لجهة قنصلية بإندونيسيا، حيث منحت للمركز القنصلي لاستيفائه متطلبات المواصفات القياسية الدولية / ISO 9001:2015 / لتقديم الخدمات القنصلية لإصدار التأشيرات وتصديق المستندات مثل التقارير الطبية وشهادات الميلاد وعقود الزواج والشهادات التعليمية وشهادة حسن السير والسلوك من الشرطة والجوازات المفقودة وخدمات موقع «فوري» وشهادات المنشأ وخدمات العملاء. وأكد مدير مركز الخدمات القنصلية بجاكرتا في كلمته بهذه المناسبة، أن الحصول على هذه الشهادة يأتي نتيجة لاتباع وتنفيذ توجيهات القيادة في وزارة الخارجية والتعاون الدولي وثمرة اجتهاد وتميز موظفي مركز الخدمات القنصلية بجاكرتا وتحليهم بروح التعاون والعمل كفريق واحد، مما كان له الدور الأكبر في تحقيق التميز في تقديم الخدمات بصورة فعالة ووقت قياسي.

Email