بلدية دبي تطلق برنامج التدريب الصيفي «اقرأ لتسعد»

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلقت بلدية دبي برنامجها للتدريب الصيفي لعام 2016 تحت شعار «اقرأ لتسعد»، ويستمر حتى 15 أغسطس المقبل، ويأتي إطلاق البرنامج تماشياً مع مبادرة عام القراءة بالدولة من خلال احتضانها 150 طالباً وطالبة من مختلف المؤسسات التعليمية في الدولة استقبلتهم الدائرة ووزعتهم على مختلف الوحدات التنظيمية لإكسابهم المهارات والخبرات العملية على مهام العمل بالقطاع الحكومي.

وفي هذا الإطار أكدت مروة المؤذن، رئيسة قسم تطوير الموارد البشرية بالإنابة بإدارة الموارد البشرية ببلدية دبي، أن هذه المبادرة تعتبر الأولى من نوعها في تعزيز روح القراءة لدى الجميع، من خلال تبني العديد من الفعاليات خلال فترة التدريب الصيفي.

وأضافت أن هذا البرنامج يهدف في الأساس إلى إكساب وتزويد طلاب المرحلتين الثانوية والجامعية، بالمهارات والخبرات التي تساعدهم على الانخراط في الحياة العملية والتعرف على بيئة العمل بطريقة واقعية من خلال ممارسة الحياة العملية كموظف والتعرف على مهام القطاع الحكومي بشكل عملي من خلال التدريب والمحاكاة الحديثة، التي تضمن بدورها استمرارية نقل المعرفة والتميز.

وفي الختام أكدت أهمية التعلم والتدريب والتأهيل العملي الموجهة لهذه الفئة نحو صناعة مخرجات مستقبلية من موظفين متميزين في الأداء والمخرجات.

Email