خلال استقبال موظفي مركز خدمات المزارعين في أبوظبي

محمد بن زايد: الخدمات الحكومية يجب أن تسبق توقعات المتعاملين

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أن الكفاءة والتميز هي العملية الرئيسية في تقديم الخدمات الحكومية، وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، إن الخدمات الحكومية إلى جانب تلبيتها احتياجات الناس، يجب أن تسبق توقعات المتعاملين والمستفيدين، وأن تكون مُبادِرة في وضع خطط وبرامج متقدمة يكون أساسها خدمة متميزة وسريعة وذات كفاءة في مختلف الدوائر والمؤسسات، منوهاً سموه بأن العمل والأداء والكفاءة ليس لها وقت محدد وهي عملية مستمرة ومتواصلة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه، موظفي مركز خدمات المزارعين في أبوظبي، يرافقهم خليفة محمد المزروعي، وكيل دائرة شؤون البلدية والنقل رئيس مجلس إدارة مركز خدمات المزارعين بأبوظبي.

أثر طيب

وأضاف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن هناك الكثير من العوامل البسيطة، ولكنها مهمة وأساسية في تقديم الخدمات، وتترك أثرها الطيب في النفس، منها الابتسامة ورحابة الصدر والوضوح والمبادرة والاهتمام والعناية بالمتعاملين، مشدداً سموه على أن واجبنا في هذه الحياة خدمة الناس وتحقيق تطلعاتهم.

جودة

وقال سموه إن القطاعات الحكومية لديها الموارد والدعم، وتستطيع بالمثابرة والجدية والسرعة والحرص على إتمام وإكمال واجباتها بكفاءة وجودة، أن تنافس مثيلاتها في القطاع الخاص وتصل إلى أهدافها، مشيراً سموه إلى أن التقدم في مضمار المنافسة مرتبط بوضوح الرؤية والكفاءة والتفاني للوصول إلى النتائج المشرفة.

شكر وتقدير

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عن شكره وتقديره لمركز خدمات المزارعين على جهودهم وبرامجهم المعنية بتطوير وتنظيم القطاع الزراعي، بما يخدم العملية التنموية الشاملة.

Ⅶالكفاءة والتميز أساس تقديم الخدمات الحكومية.. وواجبنا خدمة الناس

Ⅶالابتسامة ورحابة الصدر عوامل بسيطة لكنها مهمة في تقديم الخدمات

Ⅶالقطاعات الحكومية تستطيع بالمثابرة والجدية منافسة القطاع الخاص

Ⅶالتقدم في مضمار المنافسة مرتبط بوضوح الرؤية لتحقيق النتائج المشرفة

Email