«طرق دبي» تتلقى مليون مكالمة خلال 6 أشهر

ت + ت - الحجم الطبيعي

بلغ عـدد المكالمات المســتلمة في مركز الاتـصال 8009090 التابع لهــــيئة الطرق والمـــواصــلات في دبي، مليوناً و84 ألفا و635 مكالمة خلال النصف الأول من العام الجاري 2016، بمعـــدل استجابة 12 ثانيـــة مقابل المدة المـــخطط لها وهي 20 ثانيــــة، فيما وصــــل عدد المكالمات في الفتـــرة ذاتها مــــن العام المــــاضي إلى مليون و352 ألفا و838 مكالمة.

وقال أحمد محـــــبوب، مدير إدارة خدمة المتعاملين بقطـــاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في الهيئة: إن تلقي مركز الاتصال أكثر من مليون مكالمة خلال 6 شهور، يعكس تزايد إقبال الجمهور على التواصل مع المركز، ويعود ذلك إلى أن فرق العمل في المركز تبذل جهــــوداً كبيرة وأداءً متميزاً في الاستجابة السريعة لاحتياجات عملائنا كافة في زمن قياسي رغم تعدد الخدمات التي يقدمها المركز، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه انطلاقاً من توجهات حكومتنا الرشيدة بجـــعل إمارة دبي أذكى مدينة في العالم، وتجاوباً مع مبادرة المدينة الذكية التي أطلقتها حكومة دبي، فإن مركز الاتصال يوفر خدمات إلكترونية عدة عبر الوسائل التقنية، جاءت نتيجتها أن المركز أنجز 3813 مــــعاملة عبر نظام الرد الآلي، كما تلقى النـــــظام 213 ألفا و993 استفسارا خلال النصف الأول من العام الحالي، كما أنـــجز 54 ألفا و123 معاملة عبر البريد الإلكتروني بزيادة 54 % مقارنة بالعام الماضي عن المدة ذاتها .

Email