استمرار الدوام بمراكز الطب الوقائي

«صحة دبي» تحدد ساعات العمل في مرافقها

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت هيئة الصحة بدبي، عن مواعيد وساعات العمل في المستشفيات والمراكز الصحية والتخصصية التابعة لها خلال عطلة عيد الفطر.

وحدد قطاع خدمات الرعاية الصحية الأولية ساعات العمل بمركزي البرشاء وند الحمر على مدار الساعة خلال العطلة، بينما سيتم إغلاق جميع مراكز الرعاية الصحية الأولية خلال الفترة من الثالث وحتى الثامن من شهر يوليو المقبل باستثناء مركز الليسيلي الصحي الذي سيعمل يومي الثالث والرابع من شهر يوليو من التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً، ويكون مغلقاً خلال الفترة من الخامس وحتى الثامن من يوليو.

الطب الوقائي

من جهتها أعلنت إدارة الطب الوقائي عن استمرار العمل في جميع فروعها من التاسعة صباحاً حتى الثانية ظهراً.بينما أعلنت منطقة الشارقة الطبية عن استقبال المراجعين في مراكز الطب الوقائي بالشارقة على النحو التالي: مركز الغبيبة: يوم الأحد من الثامنة صباحاً حتى الثانية ظهراً، ومن التاسعة مساءً حتى الواحدة صباحاً، ويكون يوم الاثنين من الثامنة صباحاً حتى الثانية ظهراً. مركز الصناعية: يومي الأحد والاثنين من الثامنة صباحاً حتى الثالثة والنصف ظهراً.مراكز الطب الوقائي التالية (الذيد - كلباء – خورفكان – دبا الحصن): يومي الأحد والاثنين من التاسعة صباحاً حتى الثانية ظهراً.

وأكد الدكتور حسين عبد الرحمن الرند الوكيل المساعد لقطاع المراكز والعيادات الصحية في وزارة الصحة ووقاية المجتمع حرص الوزارة على توفير خدمات الفحص الطبي للعمالة في مراكز الطب الوقائي أثناء إجازة العيد يومي الأحد والاثنين لتسهيل إجراءات الإقامة والعمل ضمن أعلى المعايير المتبعة، مع الأخذ بالاعتبار أن يستأنف الدوام الرسمي بعد عطلة العيد كما في السابق.

عمل المستشفيات

حدد قطاع خدمات المستشفيات ساعات العمل خلال عطلة العيد في أقسام الطوارئ بمستشفيات هيئة الصحة على مدار الساعة، بينما سيتم إغلاق العيادات التخصصية في كل مستشفيات الهيئة، باستثناء العيادات الخارجية بمستشفى حتا والتي ستعمل من السابعة والنصف صباحاً وحتى التاسعة مساءً. كما ستكون كل المراكز التخصصية التابعة للهيئة مغلقة. وأعلنت إدارة خدمات اللياقة الطبيةعن إغلاق جميع مراكزها باستثناء مركز المحيصنة الذي سيعمل خلال الفترة من الثاني وحتى الرابع من يوليو من الثامنة صباحاً وحتى الواحدة بعد الظهر، ويغلق أبوابه خلال الخامس وحتى الثامن من يوليو على أن يستأنف الدوام التاسع من يوليو.

Email