«محمد بن راشد للإسكان» ترسم البسمة عبر «يمعتنا في رمضان»

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان سحوراً جماعياً لجميع موظفي المؤسسة «يمعتنا في رمضان»، في فندق بارك حياة – دبي، بحضور سامي عبدالله قرقاش المدير التنفيذي للمؤسسة ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام، وعدد من الموظفين، ليأتي هذا السحور ضمن أهداف المؤسسة التي تسعى إلى تحقيق الألفة والروح الاجتماعية بين المسؤولين والموظفين.

من جانبه قال هيثم عبد الرحمن الخاجة مدير أول مكتب الاتصال المؤسسي والتسويق بالمؤسسة، إن المؤسسة دأبت كل عام على تنظيم سحور جماعي للموظفين بمناسبة حلول شهر رمضان، بهدف تجديد التواصل وغرس المودة والإخاء وتبادل الأحاديث بين الموظفين، وأكد حرص المؤسسة على تنظيم الفعاليات الاجتماعية الداعمة لتعزيز التواصل والألفة بين الموظفين على اختلاف مستوياتهم الوظيفية، ما يؤدي إلى توثيق الصلات بينهم في جو أسري تسوده الإخوة والمحبة في هذا الشهر الكريم.

ويؤكد كثير من الموظفين أن السحور الجماعي يشعر الموظف والمسؤول بروح الفريق الواحد، كما يشعر الجميع بالتكاتف، ويسهم في تعزيز الانتماء لدى الموظفين، بما ينعكس إيجابا على الأداء العام.

تخلل السحور توزيع الهدايا على موظفي المؤسسة بمجموعة من السحوبات الترفيهية، برعاية شركة بريزم، مفروشات الحذيفة الرائدة في عالم المفروشات على مستوى الدولة.

ومن جانب آخر قامت مؤسسة محمد بن راشد للإسكان بتعزيز دورها المجتمعي من خلال زيارة موظفي مكتب الاتصال المؤسسي والتسويق لمستشفى دبي من خلال فعالية «كن سبباً في سعادة طفل»، حيث تخللت الزيارة قسم أمراض السرطان والكلى للأطفال.

Email