سعيد الطاير: سعادة المتعاملين أولوية «كهرباء دبي»

■ سعيد الطاير خلال تفقده مركز إسعاد المتعاملين في أم الرمول | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، أن الهيئة تضع تحقيق سعادة المتعاملين عبر تطوير تجربة المتعاملين وتسهيل حصولهم على خدمات الهيئة وتعزيز رضاهم على رأس قائمة أولوياتها.

جاء ذلك خلال تفقده سير العمل في مركز إسعاد المتعاملين التابع للهيئة في منطقة أم الرمول في دبي، حيث التقى بالمتعاملين وتحاور معهم واستمع إلى آرائهم وملاحظاتهم عن الخدمات المقدمة.

وبهذه المناسبة، أوضح الطاير أن هيئة كهرباء ومياه دبي تعمل باستمرار على تطوير خدماتها والارتقاء بأساليب العمل المتبعة لتقديم أفضل الخدمات التي تتوافق مع أعلى المعايير العالمية من التوافرية والاعتمادية والموثوقية في إطار رؤيتها كمؤسسة مستدامة مُبتكِرة على مستوى عالمي، واستراتيجيتها لتبسيط إجراءات الحصول على خدمات الهيئة وإحداث نقلة نوعية وتقدم ملموس في مستوى الخدمات المقدمة للمتعاملين.وأضاف الطاير:

«انطلاقاً من رؤيتنا بأن المتعامل هو الركيزة الأساسية لنجاح الخطط المستقبلية التي تتمثل في تحقيق التنمية المستدامة وتحقيق خطة دبي 2021 بأن تكون المكان المفضل للعيش والعمل والمقصد المفضل للزائرين، تعمل الهيئة على الارتقاء بخدماتها إلى مستويات متقدمة ساهمت في تعزيز تنافسيتنا ليس على المستوى المحلي أو الإقليمي فحسب، وإنما على المستوى العالمي أيضاً.

ونعمل كذلك على تحقيق توجيهات القيادة الرشيدة بتقليل نسبة المراجعين بنسبة 80% مع حلول العام 2018، من خلال تحسين وتسريع وتيرة العمل في هذا السياق بما يتوافق مع استراتيجية التحول الذكي، حيث يمكن للمتعاملين الحصول على خدمات الهيئة في أي وقت ومن أي مكان».

Email