تميز

100 % نسبة شعور المجتمع بالأمان في الفجيرة

ت + ت - الحجم الطبيعي

حققت القيادة العامة لشرطة الفجيرة نسبة 100 %، في مؤشر شعور المجتمع بالأمن والأمان، وفق نتيجة استطلاع الرأي الذي أجراه مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية للعام الماضي، باعتباره أحد المراكز المتخصصة والمعتمدة لحلول القياس للجهات الحكومية على مستوى الدولة.

وأعرب العميد محمد أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة، عن فخره واعتزازه بتحقيق القيادة لتلك النتيجة التي تمهد لتأدية مختلف المهام الأخرى بتكاملية وشمولية، والسعي إلى تحقيق الهدف المقبل للقيادة العامة، وهو إسعاد المجتمع بنسبة 100 %.

وثمن الكعبي، حصول القيادة على رضا المجتمع، الذي جاء نتيجة العمل على تنفيذ استراتيجية وزارة الداخلية 2014-2016 بفعالية وكفاءة، والتطوير المستمر في تطبيق السياسات والمنهجيات والمبادرات وآليات العمل.

مؤكداً أن ما تحقق هو ثمرة توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، والمتابعة الحثيثة من قبل الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وتكاتف جهود كافة العاملين من ضباط وصف ضباط والأفراد والعمل بروح الفريق.

Email