جمعية الإحسان الخيرية تكرّم 80 شخصية ومؤسسة داعمة للعمل الإنساني

■ خلال حفل التكريم السنوي للجمعية | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت جمعية الإحسان الخيرية في عجمان حفل التكريم السنوي، بحضور الشيخ الدكتور عبدالعزيز بن علي بن راشد النعيمي الرئيس التنفيذي للجمعية، وعدد من المكرمين والشخصيات وممثلي الجهات والمؤسسات، الذين أسهموا في دعم مشاريع «الإحسان» وبرامجها الخيرية وعدد من الحاضرين، حيث شمل التكريم أكثر من 80 شخصية وجهة داعمة وراعية لمشاريع الإحسان الخيرية.

وأشاد الشيخ محمد بن علي النعيمي رئيس مجلس الإدارة بالدعم اللامحدود، الذي تحظى به جمعية الإحسان الخيرية من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، الذي يعد الداعم الأول والرئيس للمشاريع الخيرية التي تقدمها الجمعية، ومتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، ما كان له الأثر الكبير في استكمال انطلاقنا المبارك عبر تحقيق مشاركة فعالة مع المؤسسات لمساعدة الأسر المتعففة بإقامة البرامج وتفعيل الزيارات الميدانية.

وثمّن جهود المحسنين والرعاة الذين كانوا دائمي العطاء الخيري، بفضل الجهود المباركة والتشجيع الدائم لمسيرة الخير الطيبة، فأصبحت «الإحسان الخيرية» تحظى بثقة الكثير من المحسنين وفاعلي الخير، ومقصد طالبي المساعدات والإعانات الشهرية.

وقال الشيخ الدكتور عبدالعزيز النعيمي: «لقد دأبت جمعية الإحسان الخيرية منذ تأسيسها على تكريم المحسنين والداعمين لمشاريعها الخيرية وتقديم الشكر والتقدير لهم في حفل سنوي عرفاناً لهم واعترافاً منها على ما يقدمونه من خير للفقراء والمحتاجين.. فأنتم« العصب الحقيقي» لجميع هذه الأعمال الإنسانية، فكان لزاماً علينا أن نثمن هذا العطاء لكم، ومشاركتكم لنا في تحقيق الأهداف والرؤية، التي بنيت على أساسها القواعد الأولى لجمعية الإحسان، وهي مبدأ التكافل الاجتماعي».

وأضاف الرئيس التنفيذي: «ها نحن اليوم نكمل 25 عاماً من العطاء، فإنجازات«الإحسان» ما كانت لتتم لولا توفيق الله عز وجل وجهود المحسنين والرعاة الأفاضل، فشكراً لكم وجزاكم الله خيراً، فالخير بكم يزداد وينمو، وبذرة الخير لا تثمر إلا خيراً».

Email