الشامسي يرسم 7 لوحات إجلالاً لشهداء الوطن

■ سلطان الشامسي إلى جانب مقطع من الفيديو الذي رسم لوحاته | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

رسم الطالب سلطان محمد الشامسي من كلية أبوظبي للطلاب 7 لوحات فنية باستخدام برنامج خاص على هاتفه الذكي وعمل على انجاز فيديو من خلال اللوحات، وذلك تقديراً للتضحيات الكبيرة لشهداء الواجب.

الفيديو الذي رسمه الشامسي أظهر فيه وبطريقة فنية وتقنية مميزة، حبه لوطنه وتقديره العميق لشهدائه البواسل، وذكر أنه يتمتع بهوايات فنية عديدة ويعمل دائماً على توظيف التكنولوجيا في هواياته، وأراد أن يستثمر هواياته في التعبير عن حبه للوطن وتقديره العميق لتضحيات الشهداء، لذلك استخدم برنامجاً خاصاً يستخدم عادة في عمل الرسومات الخاصة بالأفلام الكرتونية، وقام بتوظيفه واستخدام مميزاته لإنتاج فيلم مبتكر عن شهداء الوطن والصورة المشرفة لتلاحم الشعب مع القيادة التي أبهرت العالم.

ويعتمد البرنامج على الرسم باستخدام أصابع اليد ويقوم بحفظ كل مرحلة من مراحل عمل اللوحة ليعطي في النهاية عرضاً متسلسلاً للعمل الفني.

وأوضح سلطان، أن الفيلم تضمن عرضاً لـ 7 لوحات فنية وردت كقصة متسلسلة أظهرت مكانة الوطن في نفوس شباب الإمارات وتلبيتهم لنداء الواجب مباشرة، وكيفية استبسالهم في سبيل نصرة الحق، وموقف القيادة واحتضانها لأبنائها الشهداء في رسوم معبرة ومن ثم تظهر لوحة لإماراتية تدعو بالخير لابنها الشهيد وتفخر به، وفي النهاية يختتم العرض برسم لجندي يرفع علم الإمارات عالياً خفاقاً، وأكد الطالب سلطان أن الإمارات وطن غال وستبقى راياته خفاقة في السماء بعزيمة قيادته الحكيمة وأبنائه الأبرار.

وذكر الطالب سلطان أنه يتمتع بهواية الرسم بطرق مختلفة، لكنه اختار الرسم من خلال الهاتف الذكي وبأصابعه بهدف التعبير بشكل متميز ومبتكر عن تفاعله مع شهداء الوطن ومشاعر الولاء والانتماء والتضحية للوطن.

Email