خلال لقائها بهم في بلجيكا

القبيسي: أبناء الإمارات في الخارج سفراء للوطن

■ أمل القبيسي خلال لقائها مواطني الدولة في بلجيكا | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي أن مواطني دولة الإمارات في الخارج هم سفراء لوطنهم، منوهة بأهمية تقديمهم صورة إيجابية مشرفة تعكس أصالة وعراقة وأخلاقيات المجتمع الإماراتي ودولة الإمارات.

وشددت معاليها - خلال لقائها مواطني الدولة في بلجيكا - على أن مواطني الإمارات في الخارج هم على قدر المسؤولية ويمثلون دولتهم أفضل تمثيل.

تحية ولقاء

وفي بداية اللقاء نقلت معالي القبيسي للمواطنين تحيات القيادة الحكيمة للدولة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

مثال ناصع

وأكدت معالي القبيسي أن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مثال للقيادة الناجحة التي استطاعت باقتدار أن تجعل الإمارات من أفضل الدول على جميع المستويات.

وأشادت معاليها بحرص القيادة الحكيمة على توفير كافة السبل والوسائل للاهتمام بشؤون المواطنين في الخارج عبر سفارات الدولة وبعثاتها في مختلف دول العالم، مشيرة إلى أن المواطنين المسافرين للعلاج والدراسة والسياحة والاستثمار خارج الدولة هم محل اهتمام الحكومة ومؤسساتها التشريعية والتنفيذية من خلال توفير الدعم والمشورة في كل ما يحتاجون إليه.

وأكدت معالي القبيسي أن حكومة الدولة بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وبمتابعة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تنتهج سياسة تقديم أفضل المعايير على صعيد العناية والاهتمام بأبناء الدولة في الخارج، وإيفادهم إلى أرقى المراكز العلمية والبحثية العالمية.

Email