وفد عماني يطلع على سير العمل في النيابة العامة

■ خلال الزيارة | وام

ت + ت - الحجم الطبيعي

اطلع وفد من النيابة العامة لسلطنة عمان خلال زيارته امس للنيابة العامة في الدولة على مهامها وآلياتها في أداء أعمالها لا سيما الجانب التكنولوجي ومرحلة الأداء الذكي والإبداعي فيه والذي يهدف إلى جعل العدالة قيمة سهلة المنال للجميع.

تأتي زيارة الوفد العماني التي تستمر 12يوما في إطار تفعيل القرار الصادر- عن الإجتماع الخامس لنواب العموم والمدعين العامين ورؤساء هيئات التحقيق والإدعاء العام لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية- بتبادل الزيارات العملية لأعضاء النيابات العامة وهيئات التحقيق والإدعاء العام في دول المجلس بشكل ثنائي.

واستقبل سالم سعيد كبيش النائب العام للدولة الوفد العماني الذي ضم خليفة بن علي الخنبشي رئيس الإدعاء العام ووكيلي الإدعاء العام أحمد بن سعيد الحبسي وخلفان بن سعيد المعولي.. وذلك بحضور المحامي العام ماجد سعيد بن بطي مدير إدارة التفتيش في مكتب النائب العام.

وتهدف الزيارة إلى تبادل الخبرات العملية في مجال أعمال النيابة العامة بين الجانبين باعتبارها إحدى وسائل تطوير التعاون القضائي بين دول مجلس التعاون الخليجي.

وعبر أعضاء الوفد خلال اللقاء عن تطلعهم إلى تحقيق أكبر قدر من الاستفادة العملية خلال الزيارة.. موجهين الشكر لدولة الإمارات والنيابة العامة عـلى ما لمسوه من حفاوة الاستقبال.

ومن المقرر أن يبدأ الوفد تنفيذ برنامج الزيارة الذي يشمل قضاء أسبوعي عمل في نيابات عجمان والشارقة.

Email