بلدية دبي تعقد «ملتقى خبراء التسويق»

إنجاز شبكة البرشاء للصرف بـ40 مليون درهم

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أنجزت بلدية دبي مشروع إنشاء شبكة الصرف الصحي والري في منطقة البرشاء جنوب ( 2و 3)، بكلفة إجمالية بلغت 40 مليون درهم.

وقال المهندس طالب جلفار مدير إدارة الصرف الصحي إن العمل في المشروع استغرق 18 شهرا، تم خلاله إنشاء شبكة انابيب لتصريف مياه الصرف الصحي بطريقة الانحدار، وبأقطار تتراوح بين 200 إلى 900 مليميتر، وبعمق يصل من 6 إلى 12 متراً.

وأوضح أن المشروع تضمن إنشاء أحواض تفتيش الشبكة الرئيسية، وأحواض توصيل الخدمة للمنازل داخل منطقة البرشاء جنوب (2 و 3)، والتي تتضمن ما مجموعه 1357 منزلاً، وإنشاء احواض تفتيش الشبكة الرئيسية و فتحات تصريف الأمطار.

كما يخدم المشروع، مشروعين آخرين لمطورين عقاريين هما مشروع ارجان لدبي للعقارات، و ديبوتيك، لشركة تمدين، حيث تم ربط شبكاتها للصرف الصحي و الأمطار مع شبكة تصريف مياه الأمطار والصرف الصحي للمشروع الجديد، لتلبية احتياجات المنطقة.

وتم ربط شبكات المشروع بالشبكات الموجودة حاليا في منطقة البرشاء جنوب 1، حيث تهدف الإدارة إلى أن تكون من السباقين في إيصال الخدمة للمناطق الجديدة وغير المشمولة بالخدمات، اذ تم ربط المشاريع الجديدة الاستثمارية والتطويرية فيها بشبكة الصرف الصحي الرئيسية في الإمارة.

وأضاف جلفار: المشروع يلبي الحاجة العمرانية والامتداد السكاني في مناطق جديدة تشهد أمطاراً اكثر من غيرها وتتطلب تصريفاً جيدا ومناسباً يليق بتطور الإمارة.

تطوير وتحسين

من جهة أخرى أطلقت إدارة التسويق المؤسسي والعلاقات ببلدية دبي الخميس الماضي «ملتقى خبراء التسويق» بحضور عدد كبير من ممثلي شركات التسويق بالإمارة.

وتم خلال الحدث بحث واستعراض مختلف الأمور والمواضيع التي تخص مجال العمل، واتفق المشاركون على ضرورة العمل على توطيد خطط التواصل، وتطوير وتحسين العمل التسويقي، حيث شهد الملتقى عرض التجارب والمبادرات المتميزة التي تسعى لضمان عملية التحسين المستمر والإطلاع على أفضل الممارسات الداخلية والخارجية.

وقال إسماعيل عبد الرحمن البنا مدير إدارة التسويق المؤسسي إن تنظيم هذا اللقاء جاء بهدف التواصل مع الشركاء لعرض أفضل الممارسات وتبادل الخبرات والأفكار الإبداعية في مجال التسويق والوصول إلى توحيد المفاهيم والمصطلحات المستخدمة مع وضع منهج مستقبلي لعمليات التطوير والتحسين المشتركة والتي تخدم شركات القطاعين الحكومي والخاص.

ومن جانبها قالت ليلى عباس رئيس قسم التسويق والمعارض إن تنظيم الملتقى شهد مشاركة نخبة متميزة من شركائنا من مؤسسات التسويق، والذي جاء لتقوية أواصر التعاون والشراكة من خلال طرح أفضل الممارسات الإبداعية في هذا المجال.

Email